منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كريتيف شيبنج” تستهدف صفقات ضمن مشروع مجمع الأسمدة الفوسفاتية بـ”السخنة”


محروس: البضائع والشحنات التى نقلتها الشركة انخفضت 50% العام الماضى بسبب “كورونا”

تُخطط شركة “كريتيف شيبنج لوجستيك” للفوز بصفقات جديدة خلال العام الجارى، وأبرزها تنفيذ الأعمال اللوجستية لمشروع ” مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة” فى العين السخنة بمعدل حمولة يتراوح بين 10 آلاف و60 ألف طن.

قال محمد محروس، المدير التنفيذي لشركة “كريتيف شيبنج لوجستيك” وعضو شعبة النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن مجال الأسمدة الفوسفاتية شهد نموًا في الطلب العالمي، الأمر الذي فتح المجال للشركات المصرية للاستحواذ على حصة سوقية مناسبة.

وذكر أن “كريتيف شيبنج لوجستيك” تعتزم تنفيذ أعمال الشحن والنقل والتفريغ لشركة “PMS ” لخدمات البترول البحرية، وتتمثل فى إمداد الخطوط البحرية وتصنيع وتركيب المنشآت البحرية الثابتة والمتحركة، اللازمة لإنتاج البترول والغاز، داخل وخارج مصر.

وقال: “من الصعب على الشركات العاملة بقطاع الشحن فى الوقت الحالى تحديد رؤيتها لمعدلات النمو في ظل وجود الأزمة الراهنة لانتشار فيروس كورونا وعدم وجود رؤية واضحة للنشاط”.

وأشار، إلى أن السوق الملاحي شهد انكماشًا في بداية الأزمة إلى أنه تعافى خلال شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام الماضى، لكنه عاد إلى الانكماش مرة ثانية خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا، وتوقع أن تتضح الرؤية فى الربع الثاني من العام الجاري، وتابع أن إجمالي حجم البضائع والشُحنات التي نقلتها الشركة تراجع بنسبة 50% العام الماضى، جراء تداعيات فيروس “كورونا” ليصل إلى 100 ألف طن بدلاً من 200 ألف طن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/02/01/1416048