منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ايجيترانس” تبت فى أمر الاندماج العكسى مع تابعة لـ”حسن علام” خلال 3 أشهر


الشركة تعين “جرانت ثورتون” مستشارا ماليا للصفقة.. ومكتبي “معتوق وبسيوني” و”حناوي” مستشارين قانونيين

كشفت مصادر قانونية، أن “جرانت ثورنتون”، المستشار المالى المستقل لصفقة الاندماج العكسى بين شركة إيجيترانس وشركة تابعة لحسن علام، ستنتهى من وضع القيمة العادلة لسهم الشركتين خلال شهر، فى حين أن المدى الزمنى للعملية بالكامل من الممكن أن يستغرق حوالى 3 أشهر.

ووافق مجلس إدارة شركة “ايجيترانس” على العرض غير الملزم لصفقة تكامل الأعمال التي تقدمت بها شركة “اتش ايه يوتيليتيز” هولدينج بى.فى، شركة المرافق الهولندية، والتي تمتلكها مجموعة “حسن علام القابضة” وشركة “تنمية للطاقة بي. في” والمضي قدمًا في الفحص النافي للجهالة.

وستقوم “ايجيترانس” بإتمام إجراءات الفحص النافي للجهالة وعمليات التقييم من خلال مستشارين مستقلين، كما سيتواصل مجلس إدارة ايجيترانس مع إدارة “إتش ايه يوتيليتيز هولدينج بي.في” للحصول على المزيد من الإيضاحات حول رؤيتهم الاستراتيجية والقيمة الإضافية لهذه الشراكة المقترحة.

وصدق مجلس إدارة “ايجيترانس” على تعيين مكتب جرانت ثورنتون كمستشار مالي مستقل ومكتب معتوق وبسيوني وحناوي للمحاماة كمستشار قانوني، كما سيتم تعيين إحدى شركات بنوك الاستثمار كمستشارين ماليين للصفقة.

وتعد الصفقة مشروطة ويتوقف اتمامها على نتائج إجراءات الفحص النافي للجهالة وعمليات التقييم التي سيجريها المستشار المالي المستقل الذي تم تعيينه، بالإضافة للحصول على موافقة حملة أسهم ايجيترانس خلال اجتماع جمعية عمومية غير عادية. وأيضًا بتلقي الموافقات الإجرائية ذات الصلة والوفاء بالشروط المتممة المتعارف عليها.

كشفت شركة حسن علام القابضة، عن تقدم شركتها التابعة «اتش ايه يوتيليتيز هولدينج بى.فى» بعرض مبدئى لدمج وتكامل الأنشطة مع الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة (ايجيترانس) بهدف التوسع المحلى والإقليمي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/03/16/1425773