منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأنفاق” تطرح 5 مواقع للاستثمار التجارى بمحطة مترو “هليوبوليس”


فتح المظاريف وتقييم العروض مطلع أبريل المقبل 

حددت الهيئة القومية للأنفاق نهاية مارس الجارى لطرح مزايدة عامة لاستغلال مساحات تجارية بمحطة هليوبوليس بالمرحلة الرابعة “أ” بالخط الثالث للمترو.

وقال مصدر حكومى لـ”البورصة” ، إن المساحات المقرر استغلالها داخل محطة هليوبوليس تضم نحو 5 أماكن تتراوح مساحاتها ما بين 392 و 5800 متر مربع.

لفت إلى أن الهيئة حددت 31 مارس الجارى آخر موعد لتقديم العطاءات فى مظروفين مغلقين مالى وفنى وتفتح المظاريف المغلقة أول أبريل المقبل.

أوضح أن مدة العقد تصل 5 سنوات وتحتسب تلك المدة من تاريخ استلام صاحب العطاء الأعلى سعرا الذى سيرسو عليه المزاد للمكان المراد تأجيره، وقابلة للتجديد بعد موافقة الهيئة كتابة على هذا التجديد.

وأعلنت وزارة النقل أمس عن وصول سابع قطار مترو أنفاق مكيف جديد إلى ميناء الإسكندرية ضمن صفقة تصنيع وتوريد 32 قطارا مكيفا جديدا تم التعاقد عليها للعمل بالخط الثالث.

بالإضافة إلى وصول مكونات القطار الأول من 10 قطارات التى سيتم تجميعها محلياً بشركة سيماف المصرية من خلال الدعم الفني لشركة “هيونداي روتيم” وتدعيمها للتصنيع المحلي طبقاً للتعاقد معها لتعظيم الدور المحلي والاستفادة من الخبرات المحلية واشتملت المكونات على (هياكل العربات والمعدات والكراسى وجميع مكونات وأجزاء العربة الداخلية).

وأوضح الفريق كامل الوزير وزير النقل أن الصفقة تشمل عقد صيانة للقطارات لمدة 8 سنوات، وتم توقيعها بين وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق وشركة (هيونداي روتيم) الكورية الجنوبية بإجمالي تكلفة 317 مليون يورو و640 مليون جنيه مصرى من الخزانة العامة للدولة بما يعادل 6.361 مليار جنيه

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المترو

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/03/17/1426584