منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سكاى أبو ظبى” تبدأ تنفيذ مشروعها فى العاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه


أعلنت شركة سكاي أبو ظبى للتطوير العقارى، الذراع العقارى لمجموعة دايموند الإماراتية، بدء تنفيذ مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه خلال مارس الجارى.

وحصلت شركة سكاى أبو ظبى، على القرار الوزاري باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض بمشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية، وبدأت طرح المشروع للحجز مستهدفة تحقيق مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه فى عام 2021.

وتطور الشركة المشروع بنشاط سكني وتجاري، ويقع على مساحة 23 فدان وينقسم تصميم المشروع بين مساحات خضراء ضخمة تصل إلى 82% من المساحة الكلية من المشروع ونحو 1000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 80 إلي 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” الفاخرة.

وقال المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن الشركة اختارت إقامة أول مشروعاتها في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لأنها تتوافق مع رؤيتنا إذ تتطلع سكاي أبو ظبي لأن تصبح من أكبر الشركات العقارية في السوق المصرية من خلال تقديمها نماذج عمرانية ذكية متكاملة.

وقال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن الشركة أعدت دراسة للسوق العقاري في مصر للتعرف على كافة متطلبات العميل، ونتطلع لتقديم منتج مختلف ومتميز يتناسب مع متطلبات العميل وإمكاناته، كما تسعى لكسب ثقة العملاء من خلال الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع، إضافة إلى تقديم منتجات بأسعار تنافسية وتسهيلات كبيرة في السداد.

وأضاف “صلاح “، أن شركة سكاي أبو ظبي تستهدف عملاء جمهورية مصر العربية ومحافظاتها المختلفة وكذلك العملاء العاملين بالخارج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/03/18/1426840