منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فويكى” تخطط لافتتاح 5 فروع للملابس الجاهزة سنوياً بنظام الـ”فرنشايز”


“بهجت”: 16% نمواً مستهدفاً فى المبيعات بنهاية العام

تدشين خط إنتاج جديد أبريل المقبل باستثمارات 12 مليون جنيه

تخطط شركة فويكى لصناعة الملابس الجاهزة لافتتاح 5 فروع لها سنوياً بنظام الـ«فرنشايز»، وزيادة حجم المبيعات بنسبة 16% خلال 2021.

وقال عبدالفتاح بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة فويكى لصناعة الملابس الجاهزة، إنه يجهز لافتتاح 5 فروع جديدة بنظام الفرنشايز بنهاية العام الجارى، ليصل عدد الفروع إلى 13 فرعاً.

أشار «بهجت»، إلى أن الشركة تدرس افتتاح الفروع الجديدة فى مدن «المحلة، والشرقية، وطنطا، والسويس، وشرم الشيخ»، بمساحه تتراوح بين50 و200 متر مربع.

أضاف أن الشركة بدأت افتتاح الفروع بنظام «الفرنشايز» منذ 5سنوات؛ نظراً إلى تغير اتجاه المواطنين نحو الشراء من العلامات التجارية المعروفة.

أكد أن الشركة تورد جميع المنتجات تحت العلامة التجارية «فويكى» لجميع الفروع.

لفت «بهجت»، إلى أن 60% من عدد فروع الشركة الحالية تم افتتاحها من خلال الوكلاء بالمحافظات بنظام «الفرنشايز» حق الامتياز التجارى.

تأسست شركة «فويكى» منذ عام 1990، بهدف التوزيع بالأسواق المحلية، وهى متخصصة فى إنتاج الملابس الجاهزة من (بنطلون، وجاكت، وسويت شيرت، وقميص، وتيشرت، وشروال)، بعلامتين تجاريتين «voiki، schott».

وذكر أن مصنع الشركة يقع على مساحة 2500 متر مربع بمدينة العبور، ويضم 6 خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية تقدر بنحو 150 ألف قطعة شهرياً.

وقدر مبيعات «فويكى» بنهاية العام الماضى بنحو 12 مليون جنيه، ومن المتوقع زيادتها إلى 14 مليون جنيه خلال العام الحالى، بنمو 16%.

أشار «بهجت»، إلى أن الشركة توجه كامل طاقتها الإنتاجية إلى الأسواق المحلية، وتسعى الشركة إلى توجيه نحو 30% من إنتاجها للتصدير.

أضاف أن الشركة تستهدف فتح أسواق تصديرية فى دول أفريقيا، والإمارات، والسعودية، والكويت، والأردن.

وذكر أن الشركة تدرس التوسع بطرح موديلات جديدة للسيدات، عبر إنتاج ما يقرب من 5 آلاف قطعة مبدئياً لدراسة تقبل السوق لها.

أوضح أن الشركة اعتمدت فى تصميماتها الجديدة لموديلات السيدات على ثقافة بيوت الأزياء العالمية.

أضاف أن حال تقبل السوق المحلى تلك التصميمات سوف تتجه الشركة لإنتاج نحو 26 ألف قطعة خلال الموسم الصيفى المقبل.

لفت إلى أن الشركة تستورد 80% من الخامات المستخدمة.

كما تجهز للموسم الصيفى بمضاعفة طاقتها الإنتاجية أملاً فى انتعاش المبيعات، وبدأت إنتاج ملابس الموسم الصيفى منذ منتصف شهر يناير الماضى، وسيتم التوزيع على تجار الجملة بداية من منتصف شهر مارس الجارى.

وقال إنه يجهز لإضافة خط إنتاج جديد بالمصنع لإنتاج البنطلون الجبردين، بداية شهر أبريل المقبل.

أشار “بهجت”، إلى أن الشركة ستعتمد على التمويل الذاتى، ورصدت ما يقرب من 12 مليون جنيه لشراء الخط، الذى من المستهدف أن ينتج ما بين 500 و600 قطعة يومياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/03/23/1428044