“عامر جروب” تنتهى من إنشاء 2500 وحدة فى “بورتو سعيد”


عامر جروب تفتتح نادى “بورتو الرياضى” فى “بورتو سعيد”

انتهت شركة “عامر جروب” من إنشاء 2500 وحدة فى مشروع “بورتوسعيد” خلال الأيام القليلة الماضية وقامت الشركة بتسليم عدد كبير من الوحدات للعملاء، كما بدأت الشركة فى إنجاز باقى الوحدات بالتزامن مع باقى المشروع حتى يتم توفير الحياة الكاملة فى “بورتوسعيد”.

وقال الدكتور حسنى هانى عمر، رئيس القطاع العقارى لشركة عامر جروب، إن مشروع “بورتوسعيد” باستثمارات تصل 5 مليارات جنيه ويقع على مساحة 95 فدانا أى حوالى 400 ألف متر مربع على شاطئ البحر المتوسط وهو مشروع سياحى فندقى سكنى ترفيهى خدمى متكامل على الطريق الساحلى بورسعيد – دمياط.

ويضم المشروع 4450 وحدة سكنية مقسمة على 18 عمارة وعدد كبير من حمامات السباحة يخدم المشروع بالإضافة إلى شاطئ رملى بطول 1.3 كم ومناطق ترفيهية للأطفال ومحلات تجارية وهايبر ماركت تطل على شارع تجارى، وفندق خمس نجوم بسعة 200 غرفة فندقية جميعها تتمتع برؤية البحر مباشرة ، ومطاعم وممشى سياحى به محلات تجارية، وكورنيش بطول 1200 متر، ومدرسة دولية ونادى رياضى.

كما يضم مشروع بورتو سعيد مبانى إدارية مصممة بطراز مميز لجميع الاستخدامات بداية من اليوم الواحد وحتى التعاقدات طويلة الأجل وقاعات للأفراح ولمؤتمرات ومركز طبى.

وقال حسن العروسى، الرئيس التنفيذى لشركة “بورتوسبوتس” إحدى شركات “عامر جروب”، إننا اليوم بصدد الافتتاح المبدئى لأكبر نادى رياضى خاص فى بورسعيد والمحافظات المجاورة وهو نادى بورتو الرياضى فى “بورتو سعيد”.

أضاف أن النادى يوفر خدمة متميزة لأهالى المنطقة من خلال استراتيجية وضعتها الشركة فى التعاقد مع أكبر الشركات فى مجال الرياضة وتنظيم المناسبات والأحداث الرياضية.

وأشار إلى التعاقد مع شركاء نجاح من الأكاديميات الخاصة لصناعة البطل الرياضى منها أكاديمية أندرلخت والتى يديرها الكابتن أحمد حسن عميد لاعبى العالم وكابتن منتخب مصر والكابتن هادى خشبة كابتن النادى الأهلى وأيضا تعاقدنا مع شركة كوتشين للتنس لإدارة نشاط التنس ويديرها الكابتن محمد رمضان المدير الفنى السابق للمنتخبات.

مواضيع: عامر جروب

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/03/29/1430640