منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“صناع الخير” تجهز لحملة إفطار مليون صائم خلال شهر رمضان


زمزم : “صناع الخير” تسعى لمد المبادرة طوال العام وتغطية كافة الفئات المستحقة

بدأت مؤسسة صناع الخير للتنمية، التجهيز لحملة إفطار مليون صائم من خلال تعبئة أول 150 طنا من المواد الغذائية لتوزيعها على الفئات المستحقة فى مختلف المحافظات خصوصا البدوية والحدودية.

قال مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية لـ«البورصة»، إن الجمعية بدأت تجهيزات حملة إفطار مليون صائم خلال الشهر الكريم، من خلال تعبئة 150 طن مواد غذائية دفعة أولى.

وأوضح أن الجمعية تسعى لاستمرار هذه المبادرة طوال العام وليس خلال شهر رمضان فقط، للوصول لكافة الفئات المستحقة بجميع المحافظات خصوصا فى المناطق البدوية والحدودية التى يصعب الوصول إليها.

ولفت إلى أن إجمالى عدد المستفيدين من برامج صناع الخير تجاوز مليون و80 ألف شخص حتى الآن، قابلة للزيادة خلال الفترة المقبلة.

أضاف زمزم، أن صناع الخير ستعمل على محورين متوازيين هما استمرار مبادراتها الخيرية خلال شهر رمضان واستمرار جهودها التنموية التى تركز بشكل أساسى على توفير فرص عمل للقادرين من الأسر الأكثر استحقاقاً.

من جانبه قال عصام عبدالرحمن المتحدث الإعلامى للجمعية ،إن صناع الخير تعتزم تكثيف جهودها لتوفير كافة احتياجات الأسر المستحقة بالشراكات مع بعض المؤسسات القطاع الخاص.

وأوضح أن الجمعية تتعاون حالياً مع كل من المصرف المتحد، وبنك القاهرة، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، والشركة المصرية للاتصالات we، لدعم الفئات الأكثر احتياجاً طوال الشهر.

ولفت إلى تعاون الجمعية مع مؤسسة حياة كريمة وصندوق تحيا مصر لدعم الأسر بالمناطق المهمشة. أضاف أن صناع الخير شاركت فى المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»  بتطوير 4 قرى. والجمعية مستعدة للمساهمة فى المرحلة الثانية حال إسناد بعض الأعمال إليها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/04/01/1431406