منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



رئيس صندوق مصر السيادى: طرح مشروع تطوير مجمع التحرير خلال أبريل الجارى


قال أيمن سليمان، الرئيس التنفيذى لصندوق مصر السيادى، إن شهر أبريل الجارى سيشهد طرح كراسة شروط مشروع تطوير مجمع التحرير أمام المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، والذى يشمل تقديم خدمات فندقية وسياحية وغيرها من المزايا.

أضاف، خلال مؤتمر أخبار اليوم العقارى، أن مصر نجحت فى ضخ العديد من رؤوس الأموال “الأجانب والعرب”، وكان هذا بمثابة شهادة ثقة تستغلها مصر حاليا، خاصة وأن مصر لديها شهية واسعة للاستثمار فى البنية الأساسية.

وأوضح أن صندوق مصر السيادى تم إنشاؤه منذ 3 أعوام، ويستهدف التنمية الاقتصادية المستدامة وتحقيق خطة الدولة وتنفيذ رؤية مصر 2030 من خلال زيادة الاستثمار والتشغيل والاستغلال الأمثل لأصول وموارد الدولة لتعظيم قيمتها وإعطاء دفعة قوية للتنمية والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

وقال إن الصندوق يستهدف أيضا تحقيق عوائد مالية مستدامة على المدى الطويل من خلال إنشاء مجموعة من الصناديق الفرعية لجذب مستثمرين وشركاء من الداخل والخارج محليا وعربيا ودوليا، منوها بأنه يتم العمل حاليا على العديد من المشاريع بكافة القطاعات المختلفة.

وشدد سليمان على أن الصندوق يعمل على تقديم مُنتج، وهو إعادة استغلال الأصول غير المستغلة من خلال منظور واسع المدى وهو ضخ الاستثمارات القوية للعمل فى مجال البنية التحتية.

وأشار إلى أن الاستثمار العقارى هو أحد الركائز الأساسية التى يقوم عليها الصندوق من خلال التطوير السياحي، وبالاشتراك والتعاون مع وزارة السياحة لتطوير الأماكن والمناطق السياحية، باعتبار أن مصر تمتلك العديد من المقومات السياحية التى تجعلها تتصدر دول العالم سياحيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/04/04/1432886