منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“صيدليات العزبي” تستهدف 3.5 مليار جنيه مبيعات خلال 2021 


تستهدف صيدليات العزبي 22% نموا في مبيعاتها العام الحالي بعد تشغيل التطبيق الخاص بها والتوسع في مبيعات الكول سنتر كما بدأت الصيدليات في تشغيل فروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمده 4 أشهر بداية من شهر يونيو الجاري حتي شهر سبتمبر المقبل

قال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إن صيدليات العزبي تستهدف وصول مبيعاتها لنحو 3.5 مليار جنيه بنهاية 2021 ، بمعدل نمو يفوق 22% خلال العام الجاري، مقارنة بما تحقق العام الماضي، وبلغ إجمالي قيمة المبيعات نحو 2.85 مليار جنيه، موضحا أن مبيعات المجموعة عبر الكول سنتر تمثل 20% من إجمالى المبيعات .

أضاف الساداتي أنه تم افتتاح فروع الساحل الشمالي ( مارينا 3 ، 4 ، 5 ، هاسيندا ، مراسي ) بداية يونيو 2021 ، وتلك الفروع تعمل 12 ساعة يوميا وتصل 24 ساعة يوميا بداية من 25 الشهر الجاري حتي 30 سبتمير تزامنا مع إعلان موعد بداية العام الدراسي الجديد .

وأوضح الساداتي، أن صيدليات العزبي توفر حاليا أدوية المناعة وأدوية فيروس كورونا المخصصة لمرضي العزل المنزلي من خلال الفروع والتطبيق الخاص بها بهدف التيسير على المستهلكين، كما تلتزم بزيادة المعروض من المستلزمات الطبية المطلوبة وجميع أنواع الكمامات بألوان مختلفة ومتعددة الاستخدام للكبار والأطفال لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

وأضاف، أن صيدليات العزبي ملتزمة بتطبيق إجراءات التطهير والتعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة، علاوه على تطهير الصناديق الخاصة بالأدوية والمكاتب الإدارية، وفي الإدارة وكافة الفروع علي مستوى الجمهورية والساحل الشمالي أيضًا.

تابع الساداتي، أن صيدليات العزبي لديها حاليًا توصيل الأدوية إلى المنازل.

وطالب نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، حفاظا على سلامتهم واستمرار عجلة الإنتاج بما يخدم المصلحة العامة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/06/09/1443417