منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مصر تتسلم استراتيجية الترويج السياحى أغسطس المقبل


مصدر: تنفيذ الحملات الربع الأخير من العام وفق برامج محددة 

قال مصدر بالقطاع السياحى، إن التحالف الكندي الإنجليزي المسئول عن صياغة استراتيجية الترويج السياحي لمصر سينتهي من إعداد المسودة النهائية بداية أغسطس المقبل علي أن يتم تنفيذ حملات الترويج وفقا لها الربع الأخير من 2021.

وأضاف لـ “البورصة”، أن وزارة السياحة تسلمت عبر ذراعها التسويقي، الهيئة العامة للتنشيط السياحي مسودة الاستراتيجية نهاية الشهر الماضي وتم مناقشتها مع خبراء الترويج بالهيئة والاتحاد المصرى للغرف السياحية لبحث صورة المنتج السياحي المصرى عقب كوفيد19.

وقال بيان صادر من وزارة السياحة خلال الأسبوع الماضي، إن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتمع مع مسئولي التحالف الكندي الإنجليزي المُكلف منذ بداية عام 2021 بإعداد الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر.

وكانت وزارة السياحة تعاقدت بداية العام الجارى مع التحالف لصياغة استراتيجية للترويج لمصر سياحيا في الأسواق المختلفة لمدة 3 سنوات تبدأ في نهاية العام الجاري.

وقال المصدر، إن الاستراتيجية التي يجرى إعدادها تدرس الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر ومتوسط إنفاق وإقامة وافديها والشرائح العمرية والمناطق والمنتجات التي يفضلونها بما يمكن معه تصميم برامج ترويجية تستهدف شرائح أو مناطق ومنتجات محددة بما يساهم فى القدرة على النفاذ للأسواق المختلفة وفق مستهدفات تزيد من تنافسية المنتج السياحي المصرى أمام المقاصد المنافسة في المنطقة .

وأطلقت وزارة السياحة والآثار الأسبوع الماضي الجزء الثاني من الحملة الترويجية لمصر بالسوق العربي تحت شعار “الصيف في مصر حكاية” على المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى وكبرى منصات البحث والحجز، عقب الجزء الأول من الحملة والذي تم إطلاقه في الأسبوع الأول من مايو الماضي للترويج السياحي لمصر ودعوة السائح العربي لزيارتها خلال موسم إجازات الصيف وعيد الأضحي.

وتستهدف مصر الوصول بعدد السياح الوافدين إلى نحو 7ملايين سائح بنهاية العام الجارى، مقارنة ب3.7 مليون خلال العام الماضي. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/07/03/1447801