منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“برايم فينتك” و”اندورس” تطلقان منصة تمويل سلسلة التوريد الرقمية ضمن خدمات التخصيم


عريان: المنصة رقمية تعتمد على التكنولوجيا في إدارة عمليات التخصيم ومتاحة للمؤسسات التي تعمل في القطاع

أعلنت شركة “اندورس” للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية إطلاق المنصة الرقمية التي طورتها شركة برايم فينتك لإدارة عمليات “تخصيم سلسلة التوريد” كجزء من خدمات التخصيم لقطاع الأعمال في مصر، كأول شركة في السوق المصرية تطرح هذه الخدمة مدعومة بأعلى قدرات التكنولوجيا المالية.
وأوضحت الشركة في بيان لها، أن المنصة تعزز من قدرات خدمات التكنولوجيا المالية فى مصر، حيث تم تصميمها لتواكب استراتيجية الدولة للتكنولوجيا المالية و تعمل على تقليل التعاملات النقدية واستبدالها بطرق الدفع الإلكتروني.
وأوضحت مرفت عريان، الرئيس التنفيذي للشركة، أن خدمات التخصيم تعد أحد الحلول التمويلية المفيدة لقطاع الشركات وذلك لأنه يوفر للشركات والمؤسسات الفرصة لتخصيم مستحقاتهم لدى الغير لتلبية احتياجاتهم النقدية بشكل فوري، وذلك عن طريق بيع مستحقات الفواتير الخاصة بهم إلى “شركة اندورس”، ثم تقوم الأخيرة بتحصيل المدفوعات مباشرةً مع المشترين، على أن تتم هذه الحلول عن طريق دورة رقمية بشكل كامل.
وقالت إن الحلول المقدمة من “اندورس” والمطورة من قبل برايم فينتك توفر العديد من المزايا بما في ذلك إدارة الفواتير بطريقة رقمية وذلك بالإضافة إلى الربط بين المورد والمشتري وشركة التخصيم، مما يوفر الوقت والجهد من خلال نظام سريع وبسيط يوفر على الموردين معاناة شروط الدفع الطويلة والمتابعة المستمرة.
وأكدت عريان أن التخصيم طريقة للشركات لتحويل حساباتهم المستحقة الحالية إلى سيولة نقدية، حل متاح لجميع الشركات التي تبيع سلعًا أو خدمات إلى شركات أخرى لأنها تمكنهم من استخدام التخصيم في الفواتير لتوفير سيولة في رأس المال العامل، مشيرة إلى أن هذا النوع من الحلول يحافظ أيضًا على علاقة قوية بين المورد والمشتري، بفضل التعامل المرن في سداد المستحقات مما يتيح المجال لزيادة حجم المبيعات بين الطرفين وأشارت إلى أنه من بين مميزات تمويل سلسلة التوريد هي قدرة الموردين على زيادة المبيعات مع تلبية احتياجات المشترين مع الاعتماد على التكنولوجيا في تخفيف الأعباء الادارية.
وأضافت عريان، أن”اندورس” تسعى دائما لتقديم خدمات التمويل غير المصرفية المبتكرة بدعم من برايم فينتك قائلة: “من أولوياتنا تقديم حلول رقمية لعمليات التمويل لقطاع الأعمال ونأمل أن نوفر المزيد من ابتكارات التكنولوجيا المالية التي تقلل الأعباء وتساعد على النمو”.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/07/05/1448195