منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فاين” ترفع طاقتها الإنتاجية من المناديل والحفاظات 15%


الفخراني: طرح منتج تعقيم جديد قبل نهاية العام الحالي

رفعت شركة فاين الصحية القابضة طاقاتها الإنتاجية من المناديل والحفاظات بنسب تتراوح بين 10 و15% العام الجارى.

قال أحمد الفخراني المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة، إن الشركة رفعت الطاقة الإنتاجية إلي 55 ألف طن من المناديل الورقية و700مليون حفاظة العام الحالي بزيادة تصل 15% مقارنة بالعام الماضي.

وقدر إجمالي استثمارات الشركة في مصر بنحو 4مليارات جنيه .

أوضح أن الشركة تصدر حاليا إلى 30 دولة ومن المستهدف التصدير إلى 70دولة العام الحالي، وتسعي للتوسع في شبكة التوزيع الخاصة بها عبر زيادة أسطول النقل والمنافذ والموزعين.

أشار إلي ضخ استثمارات بقيمة 35مليون دولار خلال العام الحالي علي كافة أوجه التطوير من البحث العلمي ورفع الطاقات الإنتاجية وغيرهما.

ووقعت الشركة بروتوكول تعاون مع مصر الخير للمساهمة فى مبادرة تمكين المرأة ودعم الأسر المعيلة .
وقال الفخراني إن هذه البروتوكول مع مصر الخير يأتي في إطار حرص المجموعة على دفع عجلة التنمية والتماشي مع توجيهات الدولة لتمكين المرأة.

وأوضح الفخراني أن استراتيجية المجموعة تقوم على محورين هما تعزيز الصحة العامة، ودفع عجلة التنمية للشباب والسيدات، مشيرا إلى أنه سيتم التعاون في أحد المشروعات بمحافظة بني سويف، وذلك بقيمة 450 ألف جنيه.

قال الدكتــور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن إن الوزارة تتعاون مع 52ألف مؤسسة عمل أهلية من بينها مؤسسة مصر الخير كما تعمل الوزارة حاليا علي مبادرة حياة كريمة في 20محافظة وسيتم التوسع في باقي المحافظات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/07/06/1448208