منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كايرو كابيتال” تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “ليك وست”


تستهدف شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “ليك وست” بمدينة الشيخ زايد.

وقال ياسر خلف رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى، إن مشروع “ليك وست” يقع على مساحة 43 فدانا بمدينة الشيخ زايد، ويتم تنفيذه بإجمالى مبيعات مستهدفة مليار جنيه ويطور بتمويل ذاتى على مرحلتين.

وأضاف أنه تم إنهاء 60% من إنشاءات المرحلة الأولى بالمشروع، وتسويقها بالكامل، بجانب تسويق نحو 60% من المرحلة الثانية، ومن المخطط تنفيذها عقب انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى بالكامل.

وتتراوح مساحات الوحدات من 256 إلى 385 مترا مربعا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية، ومن المخطط إنهاء تسويق المشروع خلال العام المقبل.

وأكد خلف أن السوق العقارى المصرى يشهد طفرة حقيقية، كما أن الحكومة المصرية تقدم الدعم والتيسيرات للسوق والمطورين العقاريين للحفاظ على قوة هذا القطاع الداعم للاقتصاد المصرى.

وقال إن الإقبال على العاصمة الإدارية لن يؤثر على استمرار الطلب بمنطقة غرب القاهرة والمشروعات الموجودة بها، لافتا إلى أن كلا من منطقتى غرب القاهرة وشرق القاهرة بها عناصر جذب للعملاء.

أضاف أن مشروعات منطقة غرب القاهرة تنمو بمعدل ثابت وطلب متوازن مع المعروض، كما شهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من كبار المطورين لتنمية مشروعات بها، ومتوقع أن ترتفع المنافسة بها خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/07/26/1450910