منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




راية لمراكز الاتصالات توافق على إنشاء شركة جديدة بالولايات المتحدة


وافق مجلس إدارة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية بالإجماع على تأسيس شركة تعهيد جديدة تعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحمل الشركة الجديدة اسم Raya Customer Experience، LLC، وتتخذ من ولاية ديلاوير الأمريكية مقراً لها.

وقال مدحت خليل، رئيس شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إنَّ خطوة تأسيس شركة جديدة تأتى فى إطار مستهدفات راية لخدمات مراكز الاتصالات للتحول إلى شركة عالمية، فضلاً عن تعزيز حضورها دولياً خاصة فى السوق الأمريكى الضخم الذى يشكل أهمية خاصة فى مجال التعهيد.

وأضاف أن خطوة التأسيس تأتى بالتوازى مع توسع الشركة عن طريق الاستحواذات؛ حيث تدرس حالياً عدداً من الفرص الاستثمارية فى السوق الأمريكى، وتلك الفرص ما زالت فى الخطة.

وتابع «خليل»، أن خطوة التواجد فى السوق الأمريكى تأتى لكونها واعدة – تمثل حصة %35 من سوق خدمات التعهيد حول العالم، ومن المتوقع وصول حجمها إلى 150 مليار دولار بين عامى 2021 و2023، وهو ما يعد حجر الأساس للتحول إلى شركة عالمية.

وقال أحمد رفقى، الرئيس التنفيذى لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX)، إنَّ تعزيز تواجد الشركة فى أمريكا خطوة فى غاية الأهمية فى مسار زيادة رأسمالها مع نمو أعمالها، والشركة تتواجد حالياً فى خمس دول حول العالم؛ وهى مصر، وبولندا، والسعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، وتضاف اليوم ولاية ديلاوير الأمريكية إلى خريطة حضورنا العالمى.

وأضاف «رفقى»، أن الشركة تركز على الصناعات الواعدة، خاصة القطاع الطبى، والسيارات، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والقطاع المصرفى، بين عدد من المجالات الأخرى فى الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/07/27/1451111