منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إم بى جى” تطرح مشروع جديد فى العاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه


تطرح شركة “إم بى جى للتطوير العقارى”، مشروع جديد خلال مشاركتها بمعرض الأهرام العقارى 2021، والذى يعقد خلال الفترة من 29 يوليو إلى 1 أغسطس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وقال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة “إم بى جى للتطوير العقارى”، إن المشروع الجديد فى العاصمة الإدارية، باستثمارات تصل مليار جنيه، وبنشاط تجارى إدارى.

وتضم محفظة “إم بى جى” مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة بحجم استثمارات يصل إلى 7 مليارات جنيه موزعة بين مشروعين فى العاصمة الإدارية، وهما «بوكا» السكنى على مساحة 41 فدانًا ويضم 41 مبنى بإجمالى 1700 وحدة سكنية، ومشروع “جرين ريفر”، الطبى باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU-23.

كما تطور الشركة مشروعات أخرى طبية وسكنية وتعليمية فى منطقة الدلتا منها مشروع سكنى بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ومشروع «صن ست» برأس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبى العالمى بالمنصورة.

وأضاف العدل أن الشركة تستهدف من المشاركة بمعرض الأهرام العقارى طرح أحدث مشروعات الشركة الجديدة لتلبية الطلب على المشروعات ذات النشاط التجارى الإدارى بعد الطفرة التى شهدها الاقتصاد المصرى خلال الفترة الماضية وسعى كبرى الشركات المحلية والدولية لفتح مقرات جديدة لها وهو ما يتطلب توفير مشروعات تغطى هذا الطلب.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق 90% من وحدات مشروع «بوكا» بمبيعات مستهدفة لكامل المشروع بقيمة 5 مليارات جنيه، كما تعمل على سرعة إنشاء المشروعات، وتسليم الوحدات للعملاء فى المواعيد المتفق عليها وفقًا لمعايير الجودة فى التصميم والتنفيذ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/07/28/1451443