منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مطروح تستعد لاستقبال معرض جديد لـ”ديارنا”


تستعد محافظة مطروح لاستقبال معرض جديد لديارنا خلال الاشهر المقبلة ، لتحفيز أصحاب الحرف بالمحافظة علي الاستمرار عبر الترويج لهم .

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال كلمته بمعرض مارينا ، إن وزارة التضامن الاجتماعي تحرص على تدريب وتأهيل العارضين المشاركين وكيفية تسويق منتجاتهم والتى تمثل عددًا من محافظات الجمهورية بمنتجات تراثية وبيئية متنوعة .

ولفت إلي أهمية ما تقوم عليه المعارض من توفير فرص عمل ومصدر اقتصادي للعارضين وأسرهم ، مشيداً بتنظيم وزارة التضامن الاجتماعي لمعرض ديارنا بمارينا .

وأوضح شعيب، أن وزيرة التضامن الاجتماعى وافقت على تدشين المعرض المقبل بمطروح والتنسيق لاختيار المكان الملائم بما يسع مزيدًا من العارضين.

ولفت شعيب إلي أن المحافظة تتابع أعمال الأشغال الفندقية والمصطافين لحظة بلحظة، وتقوم بالتعامل مع أي أزمة ممكن أن تحدث.

وتتضمن المعروضات في “ديارنا” بمارينا المنتجات الحرفية اليدوية والتراثية الخاصة بأصحاب المشروعات من الجمعيات والأسر المنتجة والتي تضم المنسوجات والمفروشات الأرابيسك والإكسسوارات المنزلية والكوروشيه والنحاس والفضة والألاباستر، وغيرها من المنتجات التي تتلائم مع موسم الصيف واحتياجات المصائف والمصيفين والمنتجات الشبابية.

ونظراً للإقبال الكثيف من المواطنين على المعرض قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي زيادة ساعات العمل اليومية ليفتح أبوابه للجمهور بداية من الرابعة عصرًا بدلا من ٦ مساء ويستمر حتي الرابعة فجرًا ، وذلك نظرًا للإقبال الكثيف الذي يشهده المعرض منذ انطلاقه فى يوليو الماضي.

ويشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته حتي 24 من أغسطس الحالي 250 عارضًا يساندهم حوالي أكثر من ثلاثة آلاف منتج، وسيتم تقسيمهم على ٣ مراحل، وتستمر كل مرحلة على مدار ١٠ أيام وتضم الواحدة ٨٠ عارضًا .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/08/05/1452732