منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التموين”:9 آلاف متقدم للمرحلة الرابعة من مشروع “جمعيتي” حتى الآن


 

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال إن عدد من تقدموا للمرحلة الرابعة لمشروع “جمعيتي” وتم تسجيلهم على قاعدة البيانات، بلغ نحو 9 آلاف متقدم حتى الآن بمحافظات الجمهورية.

وأشار في بيان لوزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم/الأحد/ إلى أن المشروع من المشروعات الكبيرة التي تهدف إلى توفير ‏فرص العمل للشباب وتوفير السلع للمواطنين، مؤكدا أن وزير التموين والتجارة الداخلية ‏الدكتور علي المصيلحي يتابع شخصيا ما يتم على ‏الأرض بالمديريات و مكاتب التموين.

من جانبهم أشار مديرو المديريات إلى أنه يتم تقديم كل التسهيلات ‏للشباب المتقدم بحافظة أوراقه لفتح منفذ جمعيتي، والتى تشمل صورة من المؤهل الدراسي -برينت تأميني- صورة الموقف ‏من التجنيد بالنسبه للذكور، و صورة من البطاقة.

وأضافوا أنهم أصدروا التوجيهات ‏لمكاتب التموين والإدارات التموينية التابعة لهم باستقبال الشباب، وتقديم نموذج الإقرار ‏لهم للتسهيل عليهم.
وأضافوا أنه بعد مراجعة الأوراق المقدمة، سيتم إعداد الكشوف اللازمة، تمهيدا لإجراء المعاينة لمن انطبقت عليه الشروط ،منوهين بأن المعاينات ستتم بشفافية كبيرة ،وطبقا للضوابط المحددة للمشروع، والتي تشمل أن ‏تكون مساحة المحل 30مترا ،وأقرب مسافة له من منفذ جمعيتي آخر ‏أو بقال تمويني لا تقل عن 500 متر، ولا يزيد سن المتقدم عن 45 ‏عاما، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو عالي.‏

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/15/1454762