منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“عابدين”: نسعى لإبرام اتفاق مع “مواصلات مصر” و”سوبر جيت” لإدارة النقل بالعاصمة الإدارية الأسبوع المقبل


تسعى شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتوصل إلى اتفاق نهائي مع كل من تحالف شركة مواصلات مصر وشركة سوبر جيت لإدارة النقل الذكي داخل العاصمة الادارية خلال الأسبوع المقبل.

وقال اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس ادارة شركة العاصمة الادارية الجديدة، إن المفاوضات جارية بين الأطراف المشتركة لتحديد حصص مساهمة الشركاء بشركة الإدارة وكذلك رأسمالها.

وكانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قد وقعت في مارس الماضي مذكرة تفاهم لتأسيس شركة مساهمة مصرية بالتعاقد مع شركتى سوبر جيت ومواصلات مصر بغرض تقديم خدمات النقل الداخلى الذكى للمرحلة الأولى بالمدينة.

وقالت الشركة، إنه من المستهدف رصد 450 مليون جنيه مبدئيا للاستثمارات فى مجال النقل الداخلى الذكى، تشمل توفير الأتوبيسات والمحطات والجراج الرئيسى والأنظمة الذكية للإدارة.

وأشار زكي إلى أنه من المقرر البدء بعدد 20 أتوبيسا كمرحلة تجريبية أولية ترتفع هذه الأعداد إلى معدلات أكبر في ضوء سعة الأفراد فى العاصمة.
وفي سياق متصل، أوضح أحمد الليثي مدير القطاع التجاري بشركة مواصلات مصر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة ممارسة أنشطتها مع انتقال موظفي الجهاز الإداري للدولة بالعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

ووفقا للإحصائيات الأخيرة بلغت أعداد المتدربين بالجهاز الاداري للدولة المقرر انتقالهم للعاصمة الإدارية الجديدة 56 ألفا و587 موظفا، منهم 27 ألفا و296 في حزمة برامج أساسيات، و23 ألفا و832 موظفًا في حزمة برامج الجدارات، إلى جانب 4239 موظفا بنسبة 8% في حزمة البرامج التخصصية، و1200 موظف تم تدريبهم في حزمة برامج التطبيقات.

وذكر الليثى، أن اختيار شركة مواصلات مصر كجزء من تحالف الشركات المتواجدة جاء نتيجة امتلاكها أحدث انظمة تشغيل إلكترونية واعتمادها على نظم الدفع الإلكترونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/15/1454768