منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




” لطفى جروب” تستثمر 30 مليون جنيه فى توسعات مصنعها بأكتوبر


الشركة تورد منتجاتها إلى “يونيفرسال” و”السعودية” للأدوات المنزلية

أنفقت شركة لطفي جروب للمنتجات النحاسية 30 مليون جنيه لتنفيذ توسعات جديدة بمصنعها فى منطقة أكتوبر الصناعية، فى إطار استراتيجية الشركة التى تعمل على تنفيذها خلال 10 سنوات.

وقال أسامة لطفي المدير التنفيذى، للشركة، إن التوجه لإنشاء مصنع فى مدينة أكتوبر جاء بهدف تحقيق قيمة مضافة على منتجات النحاس بدلا من تصديره فى المراحل قبل النهائية على شكل بارات.

وأضاف لـ “البورصة”، أن الشركة انتهت من إنشاء المرحلة الأولى من المصنع وبدأت عملية التشغيل والانتاج ويجرى استكمال المرحلة الثانية حاليًا على أن يتم التشغيل بكامل الطاقة الانتاجية مطلع العام المقبل.

وذكر أن الطاقة الانتاجية الفعلية للشركة تبلغ نحو 1200 طن سنويًا بمعدل 100 طن شهريا، يتم تصدير 5 % منها إلى إيطالياوالسعودية والباقى يطرح فى السوق المحلى لصالح هيئة قناة السويس وشركات المياة.

وتتخصص شركة «لطفى جروب»، فى صناعة النحاس البرونز، لقلة عدد الشركات المنتجه له فى مصر، وهو ما يعزز الطلب على المنتج من جانب صناع السفن وشركات المياه وحلل الاستنلس.

وتورد الشركة، منتجاتها لشركات محلية، فى مقدمتها يونيفرسال لصناعة الأجهزة الكهربائية، والسعودية للأدوات المنزلية.

وتأسست شركة لطفى جروب المتخصصة فى سبك النحاس عام 1938، من خلال مسبك صغير فى منطقة بولاق أبو العلا على مساحة 100 متر مربع،ثم أخذت فى التطور لتنشأ مسبكا آخر فى محافظة القليوبية على مساحة 600 متر مربع،وتوجهت مؤخرًا لإنشاء مصنع جديد على مساحة 5 آلاف متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النحاس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/16/1454874