منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بنك مصر يوقع عقد قرض لـ”عربية للتنمية والتطوير العمرانى” بقيمة 800 مليون جنيه


وقع بنك مصر عقد تمويل لمدة ستة سنوات لصالح شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني بقيمة 800 مليون جنيهاً ، بحضور محمد خيرت – رئيس قطاع الائتمان والقروض المشتركة ببنك مصر بالتوقيع على العقد عن البنك ، واحمد طارق عثمان احمد شكري – رئيس مجلس إدارة شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني، ومحمود إبراهيم السيد عمر – الرئيس التنفيذي للشركة.

وسيتم استخدام القرض لتمويل المرحلة الأولى والثانية من مشروع صان كابيتال بمدينة السادس من اكتوبر، الذي يقع على مساحة تبلغ 557 فدان، بالقرب من بوابة الاهرامات الجديدة التي تطل على طريق القاهرة – الفيوم، والذي تقوم شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني بتطويره بغرض البيع.

وفى بيان للبنك – أكد محمد خيرت – حرص بنك مصر توفير التمويلات اللازمة لشركة عربية للتنمية والتطوير العمراني مساهمة من البنك فى دفع عجلة التنمية داخل السوق العقاري المصري باعتبار القطاع العقاري من اهم القطاعات ذات التأثير الإيجابي في الاقتصاد المصري.

ومن جانبه ، قال احمد طارق بأن عقد التمويل يعتبر دعم لمسيرة التطوير العمراني في مصر، واستكمالاً لحركة البناء التي بدأتها الشركة منذ فترة حرصاً علي سرعة الإنجاز وتحقيق معدلات سريعة في البناء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنك مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/16/1454919