منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كونتكت” تدرس تطوير مشروع باستثمارت ملياري جنيه فى العاصمة الإدارية


فكرى: 970 مليون جنيه مبيعات الشركة بمشروعى “كوان تاور” و”ميركير”

تدرس شركة “كونتكت للتطوير العقارى” تنمية مشروع بنشاط سكنى تجارى فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارت تبلغ 2 مليار جنيه.

وقال الدكتور أحمد فكرى، رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت للتطوير العقارى، إن الشركة حققت 970 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من مشروعيها بالعاصمة الإدارية.

أضاف أن المبيعات موزعة على 620 مليون جينه بمشروع “كوان أيكونيك تاور” و350 مليون جنيه من مشروع “ميركير” التجارى.

وأوضح فكرى أن استثمارات مشروع “كوان أيكونيك تاور” تصل 1.5 مليار جنيه، ويقام على مساحة 10.5 ألف متر مربع، ويتكون من 25 طابقا بارتفاع 100 متر، ويضم وحدات متعددة الاستخدام بمساحات تتراوح بين 35 و900 متر مربع.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال الفترة المقبلة، فى إطار الخطة التسويقية للشركة، بغرض تلبية الاحتياج والطلب المتنامى على الوحدات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة.

وقال إن الشركة باعت نحو 80% من مشروع “ميركير” التجارى بالعاصمة الإدارية، ويقام المشروع على مساحة 3 آلاف متر مربع، ويضم 11 طابقاً ودور أرضى بمساحات تتراوح بين 20 و60 متراً مربعاً للوحدة.

أضاف أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ نحو 700 مليون جنيه، وتستهدف الشركة ضخ 250 مليون جنيه فى الإنشاءات خلال الفترة المقبلة، وتخطط لتسليم المشروع خلال 3 سنوات.

وأشار إلى أن سعر المتر بالوحدة التجارية يبدأ من 40 ألف جنيه، وبالوحدة الإدارية والطبية من 18 ألف جنيه، وتقدم الشركة للعملاء برامج سداد بمقدم حجز 10% والتقسيط على 9 سنوات.

وأوضح فكرى أن “كونتكت” تخطط لإنشاء شركة للإدارة والخدمات، لتولى الإشراف وتشغيل مشاريعها بعد الانتهاء من التنفيذ، للحفاظ عليها وضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/17/1454872