منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الكابلات” تصعد بإيرادات “السويدي إلكتريك” إلى 26 مليار جنيه فى نصف عام


السويدي: تجميع آخر استثمارات فى إندونيسيا على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الثالث

أظهرت القوائم المالية المجمعة نمو أرباح شركة السويدي إلكتريك بنسية 70.5% خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 1.7 مليار جنيه، مقابل 1.02 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الماضي.

وسجلت إيردات الشركة نمواً بنسبة 29.3% لتصل إلى 26 مليار جنيه، خلال النصف الأول، مقابل 20.1 مليار جنيه خلال فترة المقارنة.

وقال أحمد السويدي العضو المنتدب للشركة، إن الأرباح خلال النصف الأول من العام جاءت على خلفية نمو إيرادات أغلب قطاعات الشركة، وارتفاع إيرادات قطاع الأسلاك والكابلات بنسبة 55.1%.

وأشار إلى ارتفاع مجمل الربح بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من العام، والذي يعكس تحسن مستويات الربحية عبر قطاعات الشركة.

وأوضح السويدي، أن الإدارة تتوقع استمرار وتيرة الأداء القوي خلال النصف الثاني من العام الجاري، وتحقيق المزيد من النمو بنهاية العام.

ولفت أن الشركة أحرزت تقدما على صعيد التوسع الجغرافى وتعزيز تواجدها بالأسواق سريعة النمو، وتمكنت من الاستفادة من موجة التعافي التي تشهدها الاقتصادات العالمية من آثار جائحة كورونا.

وذكر السويدي، أن الشركة ستجمع نتائج آخر استثماراتها في إندونيسيا على قوائمها المالية المجمعة بدءاً من الربع الثالث من العام الجاري، وإعادة هيكلة عملياتها التشغيلية في باكستان قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح أن الشركة نفذت العديد من المشروعات في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا ومصر، وتبحث عن الفرص الاستثمارية من أجل توظيف خبراتها في مجال حلول البنية التحتية لتعزيز مستويات الربحية.

ولفت أن الشركة اتخذت من عملياتها التشغيلية في تنزانيا مركزاً رئيسياً للتوسع في منتجات قطاعات الشركة كقطاع الكابلات والعدادات والمحولات وملحقات ومستلزمات الكابلات لخدمة أسواق شرق ووسط وجنوب أفريقيا.

وذكر أن الأعمال الإنشائية بمشروع سد توليد الطاقة الكهرومائية على نهر روفيجي بتنزانيا تسير وفق الجدول الزمني، والشركة تستهدف التوسع في العمليات التشغيلية، بالإضافة إلى تنمية العنصر البشري في الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/17/1455112