منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مبادرة الإحلال» تجهز لتسليم 20 سيارة ميكروباص بنهاية الشهر الجارى


 

«عبدالرازق»: خطة لتسليم 300 سيارة ميكروباص شهرياً بداية من سبتمبر

 

تجهز المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة التى مرَّ على صنعها أكثر من 20 عاماً للعمل بالغاز الطبيعى «الطاقة النظيفة»، لتسليم 20 سيارة ميكروباص قبل نهاية شهر أغسطس الجارى.

قال أحمد عبدالرازق، المتحدث الرسمى باسم مبادرة إحلال السيارات، لـ«البورصة»، إنَّ المبادرة تستهدف زيادة عدد السيارات التى يتم تسليمها بداية من شهر سبتمبر المقبل، بمعدل 300 سيارة ميكروباص شهرياً، وذلك وفقاً لأسبقية الحجز.

أوضح أن الموقع الرسمى الخاص بالمبادرة استقبل ما يقرب من 650 طلباً لإحلال سيارات الميكروباص، وذلك منذ بداية فتح باب التقديم عليه خلال شهر يونيو الماضى.

أضاف أن أعداد الطلبات المقدمة مقسمة بين الشركتين المشاركتين وهما «كينج لونج»، والشركة المصرية البريطانية «زيمكس ستار» واللتين تبدأ طاقتيهما الإنتاجية من 150 سيارة وتصل إلى 300 سيارة شهرياً.

وقال «المتحدث الرسمى»، إنَّ سعر ميكروباص «كينج لونج» داخل المبادرة 165750 جنيهاً بتخفيض 2.5% عن الأسعار المتداولة بالسوق المحلى.

أشار «عبدالرازق»، إلى أن ميكروباص «زيمكس ستار» متوفر بمبادرة الإحلال بفئتين؛ الأولى بسعر 171 ألف جنيه بدلاً من 228 ألفاً، والثانية بسعر 186 ألفاً، مقابل 248 ألفاً بخصم 7% عن السعر الرسمى المعلن فى السوق المصرى.

وأكد أن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعى «الطاقة النظيفة»، تحظى بإقبال المواطنين للاستفادة مما تتيحه من مزايا تحفيزية تتمثل فى الحافز الأخضر، وتقديم سيارات متطورة، وموفرة اقتصادياً، وصديقة للبيئة بتسهيلات ائتمانية غير مسبوقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/23/1456121