منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




11 شركة ترسل عقودها مع الرعاة المسجلين للبورصة المصرية


أرسلت 11 شركة صغيرة ومتوسطة عقودها مع رعاة مسجلين للبورصة المصرية بعد المهلة التى منحتها الهيئة العامة للرقابة المالية للشركات للتعاقد مع الرعاة.
وأصدرت إدارة البورصة المصرية الاسبوع الماضي قرارا رقم 617 لسنة 2021 لمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة المقيد لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية مهلة أسبوع للتعاقد مع أحد الرعاة المسجلين.
وأشارت البورصة المصرية إلى أن المهلة تبدأ من يوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 وتنتهي في 31 أغسطس2021.
وتعاقدت كل من شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار وشركة فاروتك لأنظمة التحكم والاتصالات مع شركة إيليت للاستشارات المالية.
كما تعاقدت كل من شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد والتصدير والشركة الدولية للأسمدة والكيماويات وشركة فيركم مصر للأسمدة والكيماويات مع شركة فرست للاستشارات المالية.

وتعاقدت شركة آراب للتنمية والاستثمار العقاري وبورسعيد للتنمية الزراعية والمقاولات مع شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية.

وأسندت شركة البدر للبلاستيك عقد رعايتها إلى شركة إيجي تريند للاستشارات المالية، وتعاقدت شركة يوتيوبيا للاستثمار العقاري والسياحي مع شركة كنوز القابضة للاستثمارات المالية.

وعينت شركة إم بي للهندسة شركة أودن للاستثمارات المالية كراع معتمد لها، أما الشركة المصرية الكويتية للاستثمار والتجارة فتعاقدت مع شركة بيتا كابيتال كونسالتينج للاستشارات المالية كراع معتمد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/08/24/1456495