منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ المنيا: مبادرة حياة كريمة تشمل 18 قطاعا خدميا بالمحافظة بتكلفة 23 مليارا


قال أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه يجري حاليا العمل في تنفيذ 333 مشروعا في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري، ويتم تنفيذها في 5 مراكز، وتشمل 18 قطاعا خدميا بإجمالي تكلفة 23 مليارا و 305 ملايين جنيه.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري الذي يعقده المحافظ أسبوعيا، لدراسة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات، وممثلي جهاز التعمير، ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، وشباب البرنامج الرئاسي، ومؤسسة حياة كريمة.

وأوضح المحافظ ،في بيان اليوم الخميس، أن مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها تشمل إنشاء محطات معالجة وكذلك محطات رفع وشبكات، بإجمالي تكلفة 12 مليارا و 672 مليون جنيه، كما تضم مشروعات مياه الشرب، أعمال مد وتدعيم وتوصيل خطوط المياه للمواطنين بإجمالي تكلفة مليار و419 مليون جنيه، بالإضافة إلى أنه يتم توصيل باقي المرافق والخدمات تباعاً وفقا للخطة الزمنية المحددة للانتهاء الأعمال.

وأضاف البيان أن الاجتماع ناقش نسب التنفيذ ومعدلات الأداء لعدد من المشروعات بالمراكز المدرجة في القطاعات المختلفة والمتابعة الدورية لمعدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/26/1456920