منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير الزراعة يتابع برنامج “باب رزق” لتمويل المشروعات ضمن مبادرة “حياة كريمة”


قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وأشرف الداودي محافظ قنا وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بمتابعة وتفقد برامج باب رزق لتمويل المشروعات ضمن قافلة الشمول المالي والتي نظمها البنك الزراعي المصري.

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الريف المصري.

وأكد وزير الزراعة أن البنك الزراعي يقدم العديد من الخدمات للمزارعين وصغار المربين من خلال البرامج التمويلية الميسرة التي تساعدهم في إقامة مشروعاتهم الخاصة، بما يوفر فرص عمل للشباب ومصدر دخل أساسي للأسر الأكثر احتياجا والمرأة المعيلة.

من جانبه، قال محافظ قنا إن البنك الزراعي المصري دائما ما يكون له تجارب رائدة في مجال التنمية الشاملة، حيث يسهم في مبادرة إحلال السيارات “الكبود” إلى ميكروباص بتسهيلات غير مسبوقة لملاك السيارات.  

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن برنامج باب رزق هو أحدث البرامج التمويلية التي أطلقها البنك مؤخرا لدعم و تمويل المشروعات متناهية الصغر، وهو موجه لتمكين المرأة الريفية والمرأة المعيلة والشباب في قرى الريف المصري لمساعدتهم على إطلاق أعمالهم، بما يوفر فرص عمل للشباب ويحقق لهم الاستفادة الكاملة من الخدمات المصرفية والبرامج التمويلية التي يقدمها البنك، بما يدعم توجهات الدولة لتحقيق الشمول المالي ويعزز قدرات الشباب لتعظيم استفادتهم من الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك ومساعدتهم على زيادة دخلهم ويوفر مستوى حياة كريمة لفئات المجتمع الأكثر احتياجا. 

وأضاف أن برنامج باب رزق يوفر تمويلا ميسرا بقيمة تتراوح بين 2000 إلى 10 آلأف جنيه بفائدة سنوية متناقصة، بإجراءات وتسهيلات بنكية بسيطة، حيث يمكن للعميل الحصول على القرض بموجب البطاقة الشخصية من خلال أكثر من 40 فرعا بمحافظة قنا.

وأشار إلى أنه تم مراعاة توفير كافة التيسيرات والتسهيلات للراغبين في الحصول على التمويل اللازم، حيث يمكن للعميل الحصول على مبلغ القرض المطلوب بدون أي مصاريف بنكية، على أن تتم الموافقة على القرض في أسرع وقت ممكن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/08/28/1457026