منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“صناعة الجلود” تفتتح البرنامج التدريبي لتطوير المصانع


السمالوطي: تنظيم سلسة دورات تدريبية لدعم المصانع فنيا

افتتحت غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات المصرية، البرنامج التدريبي لمشروع المصنع المفتوح، بقسم الصناعات الجلدية بكلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان.

وقال جمال السمالوطي رئيس الغرفة، إن المشروع ممول من الاتحاد الأوروبي وتم إطلاقه بالتعاون بين غرفة صناعة الجلود وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة القاهرة.

ويستهدف المشروع تدريب العمال وأصحاب مصانع الأحذية والمنتجات الجلدية، والمساهمة فى تطوير منتجاتهم لفتح أسواق جديدة للمنتج المصرى عالميا.

وأضاف أن الدورة التدريبية التي تم إطلاقها، سيتبعها سلسلة دورات لتأهيل المصانع العاملة بالقطاع.

وأشار إلى أن التدريب مجاني ويتضمن استراتيجيات فتح أسواق، وتعليم مدربين كيفية تصميم منتجات جديدة جذابة، وآليات التوافق مع المواصفات القياسية العالمية، واشتراطات الأسواق العالمية للتصدير.

وأكد السمالوطي، أن التدريب يشمل تأهيل الحاصل عليها لتصميم وتصنيع الحذاء باستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد، والتفكير التصميمي وإدارة وممارسة الابتكار فى المؤسسات واستراتيجية اختراق أسواق جديدة.

وتابع أن البرامج التدريبية تتضمن أيضا برنامج التدريب علي التنمية المستدامة ومعايير وشهادات الجودة واستراتيجية الصناعة، وكيفية تعظيم الأرباح، والمعرفة التجارية وفن التسويق والمواصفات والجودة.

وذكر أن شروط المشاركة في الدورات التدريبية أن يكون المتقدم عضوا بالغرفة، وألا يزيد سنه على 50 عاما، ويفضل إجادته اللغة الانجليزية واستخدام الحاسب الآلي، للمشاركة في برنامج التدريب على التصميم باستخدام برامج 3D.

ذكر أن هذه الدورات تساهم في سد العجز بالعمالة الفنية المدربة التي المصانع تعاني من نقصها خلال السنوات الماضية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: صناعة الجلود

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/08/30/1457249