منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“النقل” تبيع قطعة أرض فى الإسكندرية لجامعة “فاروس”


وافق مجلس الوزراء على تصرف وزارة النقل بالبيع فى قطعة أرض آلت إليها عن طريق مزاد، بمساحة 2100 متر مربع، بمنطقة سموحة بسيدى جابر، بمحافظة الإسكندرية لصالح جامعة فاروس.

وقال المجلس إن البيع يأتى فى ضوء ما تقتضيه المصلحة الاقتصادية المتمثلة فى استغلال العائد من البيع فى تمويل بعض المشروعات التابعة لوزارة النقل بحسب أولوياتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وآخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية في قطاعات الدولة المختلفة وموقف توفير اللقاحات للوقاية منه.

وناقش مجلس الوزارء، خلال اجتماعه عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة علي كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية ومن بينها مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير القرى والريف المصري.

كما تابع المجلس أيضا ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مظلة الضمان الاجتماعي وملفات تطوير بقطاعات الدولة المختلفة من صحة ورياضة وتعليم ونقل وغيرها والإجراءات الخاصة برعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: وزارة النقل

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/09/15/1460908