منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جابان توباكو” تجدد تعاقدها مع “الشرقية للدخان” لمدة 3 سنوات


أمان: التعاقد يمثل 2% من إجمالي إيرادات “إيسترن كومباني”

سيمس: مليار سيجارة سنويا حجم إنتاجنا في السوق المصري

وقعت الشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني عقد تجديد اتفاقية الشراكة مع جابان توباكو “Jti” لمدة 3 سنوات إضافية في إطار تصنيع السجائر للغير.

وحضر التوقيع تامر جاد الله رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان، وهاني أمان العضو المنتدب للشركة، وأنطونيوس سيمس الرئيس التنفيذي لشركة JTI.

وقال هاني أمان العضو المنتدب للشركة، إن تجديد الأتفاقية تم بشروط جديدة لصالح الشركة الشرقية للدخان لمدة 3 سنوات علي خلاف العقد السابق بخمس سنوات، لافتًا إلى أن العقد يمثل حوالي 2% من إجمالي إيرادات الشركة.

وأضاف أمان، أن الشركة ستقوم بطرح منتج جديد من السجائر السوبر السبت المقبل بسعر 24 جنيه محدودة العدد بمناسبة مئويتها باسم “موستن” ، لافتًا إلى أن حال لاقى المنتج رواج سنقوم باستمرار طرحه.

وأوضح، أن هناك منتج جديد خاص بالمعسل سيتم طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن مفاوضات مع 3 مصنعين أجانب لتصنيع السجائر الإلكترونية بالخارج وطرحها بالسوق المصرية بالعلامة التجارية للشرقية للدخان.

مؤكدا على أن الشرقية للدخان تتمتع بحصة سوقية في سوق السجائر العادية تترواح ما بين 75% إلى 80%.

وقال أنتوني سيمس الرئيس التنفيذي لشركة جابان تاوباكو JTI، إن حجم إنتاج الشركة عبر السوق المصرية يصل إلى مليار. سيجارة سنوياً، لافتًا إلى أن الشركة لديها ٥ منتجات في السوق المصرية هم وينستون”، بأنواعها الخمسة، و ” إل دي”، بألوانهما المختلفة الأحمر والأزرق والأبيض، وكذلك “كاميل – camel.

وأضاف سيمس، أن تجديد التعاقد لا يعني تراجع شركته عن الحصول على رخصة السجائر الجديدة، لافتًا إلى أن شركته تقدمت بمقترح للحكومة المصرية يتضمن تعديلات علي الرخصة في جانب فصل منتجات الجيل الجديد عن المنتجات التقليدية.

وأشار إلى أن المقترح تضمن أيضاً طرح رخص متعددة بطاقات إنتاجية مختلفة من شأنها أن تفتح السوق بشكل كامل لتحقيق دخل أكبر للدولة المصرية وجذب استثمارات أجنبية.

وأوضح، أن هناك مفاوضات مستمرة مع هيئة التنمية الصناعية من أجل تحسين شروط الرخصة.

وقال، “أنه في حال تعديل الحكومة المصرية للرخصة سنوسع استثماراتنا في السوق المصرية، خاصة وأن السوق المصري استراتيجي وهام بالنسبة له”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/18/1461764