منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“HOODS” منصة مصرية تساعد المسافرين في تغطية جزء من تكاليف سفرهم


“مصطفى”: نجري مفاوضات مع صناديق استثمار في مصر والإمارات والسعودية للاستحواذ على حصة في منصة “HOODS”

“ازاي تقدر تخلي الناس تسافر ببلاش؟”.. سؤال كان يراود مصطفى حنفى طالب كلية الهندسة وقتها، والشغوف جداً بالسفر، ظل هذا السؤال الذي يبحث له عن إجابة يطارد مصطفى خلال سنوات الدراسة، وحتى خلال عمله لفترة وجيزة خارج مصر ثم عودته للعمل مجدداً بمصر، حتى جاءته فكرة منصة “HOODS”.

يقول مصطفى في حديثه مع “البورصة” إن فكرة السفر للسياحة بالخارج حلم الكثيرين، ولكن تقف الإمكانيات المادية لتحول دون اتمامها، ومن هنا جاءت فكرة المنصة التى تساهم في توفير جزء من تكاليف المسافرين للخارج.

إذ بدأت HOODS الظهور للنور في أكتوبر 2020 بعد تخرجها من حاضنة الجامعة الأمريكية “AUC فينشرز”.

وتقوم فكرة عمل المنصة وفقًا لمصطفى على “اللايف شوبينج”، “قد يعتقد البعض أنها فكرة مجنونة، أو لا يمكن تطبيقها، ولكننا نجحنا في تنفيذها بالفعل”.

أضاف “كل ما على العميل أو المسافر أن يقوم به هو عمل ” لايف” من أي محل تجاري وهو خارج مصر من خلال حسابه على منصتنا، ثم يستعرض تفاصيل المنتج أو المنتجات التي يرشحها بأسعارها ، وفور تلقيه اشعاراً بشرائها يقوم بذلك”.

وبسؤالنا عن الضمانات التى توفرها المنصة للمشترى، قال إن HOODS تستلم النقود ولا يحصل المسافر عليها إلا بعد أن يؤكد المستلم على جودة المننتجات.

تابع: “نحن كمنصة نحسب نسبة عمولتنا المحدودة والباقى للمستخدم” .

أشار إلى أن حجم النمو الذي حدث في المنصة خالف التوقعات في البداية، فبعد فترة وجيزة أصبحت الزيارات على المنصة أكثر من 3 ملايين زائر، وأصبح لديها أكثر من 5 آلاف عميل “كما ساعدنا نحو 350 شخصا في تغطية جزء من مصاريف سفرهم .

وعن البلدان التى قام المستخدمون بالحصول على عائد منها عبر منصتهم بيّن أن منها السويد والإمارات وتركيا ولبنان، والأخيرة كانت بهدف دعم اقتصادهم.

في سياق متصل أوضح مصطفى حفنى أن الشركة افتتحت مطلع سبتمبر الجاري فرعًا في دبي والذي يستهدف الترويج للمنتجات المصرية في الخارج.
فالشاب المصري يستطيع عمل “لايف” من التطبيق لاستعرض تجربة اجتماعية كاملة لأنماط الحياة في مصر من مأكل ومشرب يمكن الترويج له في الخارج.

وعند تلقي المستعرض لهذه المنتجات إشعاراً بطلبات الشراء نقوم بتسليمها واستلامها في مقرنا الجديد في دبي.

مبينًا أن المسافر يستطيع تحقيق أرباح في السفر والعودة.

وعن المفاوضات مع صناديق استثمار أو شركات للاستثمار في المنصة، قال إن هناك مفاوضات بالفعل تجري حاليًا مع صناديق استثمار في مصر والإمارات والسعودية للاستحواذ على حصة في المنصة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: HOODS

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/09/20/1462379