منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فوري” تستحوذ على حصة أقلية بمنصة “بريمور” في صفقة بقيمة 15.7 مليون جنيه


استحوذت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية على حصة أقلية في منصة التجارة الاجتماعية “بريمور” في صفقة بقيمة 15.7 مليون جنيه ضمن جولة تمويل مرتقبة.

وأوضحت الشركة أن هذا الاستثمار يأتي في إطار الجهود التي تبذلها لعقد اتفاقيات شراكة استراتيجية مع الشركات العاملة في المجالات التكنولوجية التي تحظي بمقومات نمو واعدة.

وتهدف “فوري” لدعم وتطوير بيئة العمل الرقمية دائمة النمو في مصر وتعزيز الشمول المالي والمساهمة في سد الفجوة بين الجنسين في مجال ريادة الأعمال.

وقال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة “فوري”، إن الشركة تتطلع إلى جني ثمار هذه الشراكة الاستراتيجية مع “بريمور” لما تحظي به من مقومات واعدة ستساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة في مصر.

وأوضح أن الشراكة ستساهم في تعظيم القيمة في العديد من المجالات ومن بينها شبكة التجار التي تزيد على 230 ألف تاجر، وتتطلع إلى توفير باقة متكاملة من الحلول المالية لشبكة موزعين “بريمور” وقاعدة عملائها.

ولفت صبري، أن استثمارات “فوري” في “بريمور” تأتي في إطار أهدافها نحو التوسع في تقديم الخدمات الرقمية وتعزيز تواجد الشركة في مجال التجارة والتجزئة الإلكترونية سريع النمو في مصر.

وقال محمد عبد العزيز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بريمور”، إن استثمار “فورى” فى الشركة يعكس الثقة التي تحظى بها، ويعزز قدرة الوسائل الرقمية على إحداث طفرة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر.

وأوضح أن منصة “بريمور” نجحت فى خدمة عشرات الآلاف من المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية لتطوير مشروعاتهم وتحقيق أرباح دون الحاجة إلى رأسمال مبدئي، وساعدت العملاء فى الوصول لملايين الأفراد من الفئات المستهدفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/20/1462467