منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كليوباترا” تقرر تمديد شراء أسهم الخزينة من السوق المفتوح


قرر مجلس إدارة شركة “مستشفى كليوباترا”، تمديد شراء أسهم الخزينة من السوق المفتوح، على أن يتم التنفيذ على سعر السهم خلال جلسات التداول اعتبارًا من اليوم الأربعاء 22 سبتمبر الجاري.

وتضمن القرار تمديد شراء أسهم خزينة على مدار 3 أشهر، أو لحين تنفيذ شراء أسهم خزينة تبلغ نسبتها 10% من اجمالي أسهم الشركة، ويكون تمويل عملية الشراء تمويلًا ذاتيًا، وبدون إشراك أي من المساهمين الرئسين ومجموعاتهم المرتبطة.

وأكدت الشركة على توافر الموارد المالية اللازمة لشراء أسهم الخزينة والتي لا تؤثر على نشاط الشركة.

ضاعفت شركة مستشفى كليوباترا صافي أرباحها المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري، لتقفز إلى 202 مليون جنيه مقابل 101.9 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الماضي.

وقفزت إيرادات الشركة خلال الأشهر الست الأولى من العام الجاري لتصل إلى 1.27 مليار جنيه، مقابل 843 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضى.

وارتفعت تكاليف النشاط خلال نفس الفترة إلى 796 مليون جنيه مقابل 575.6 مليون جنيه، مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي.

وسجل مجمل الربح ارتفاعًا فى النصف الأول من العام الجارى لتصل إلى 480.6 مليون جنيه، مقابل 267.3 مليون جنيه بالفترة المناظرة من العام الماضى.

وقال أحمد عزالدين العضو المنتدب لشركة مستشفى كليوباترا، إن المجموعة تمكنت من توظيف قدراتها في دفع عجلة تنفيذ محاور استراتيجية التحول الرقمي التي تتبناها، والتي تهدف إلى دمج أحدث التقنيات والأدوات الرقمية بجميع أنشطتها وعملياتها.

وأضاف عزالدين، أن المجموعة تقدم باقة من الخدمات الجديدة منها خدمات الاستشارات الطبية المنزلية، والاستشارات الطبية عبر الوسائل الرقمية، وخدمات تطبيق الهاتف المحمول.

وتستهدف المجموعة تعظيم الاستفادة من انتشارها الجغرافي، والنمو القوي لعدد الحالات التي تقوم بخدمتها من أجل تعزيز باقة خدماتها الرقمية خلال الفترة القادمة سعيًا إلى التوظيف الأمثل للإمكانات التي تتميز بها الخدمات.

وكشف عزالدين، عن أن المجموعة عملت على دمج أنشطة مستشفي “بداية للخصوبة”، والتي استحوذت عليها مؤخرًا ضمن المنظومة التشغيلية الموحدة للمجموعة.

وأكد أن “بداية” استطاعت تحقيق أداء قويا ساهم بشكل ملحوظ في دعم نتائج المجموعة بفضل وصول معدلاتها التشغيلية في الآونة الأخيرة إلى مستويات ما قبل الجائحة.

وتوقع عزالدين مساهمة “بداية” بقوة في نمو نتائج المجموعة عقب الأكتمال المرتقب لدمجها بالنموذج التشغيلي الموحد، والتكثيف لأنشطتها خلال الفترة القادمة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/22/1463284