منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مليار جنيه مبيعات “ذا مارك للتطوير” بمشروع “The MarQVille” فى “سيتى سكيب”


حققت شركة “ذا مارك للتطوير العقارى” مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه، من بيع وحدات مشروع “The MarQVille” خلال اليوم الاول من فعاليات معرض “سيتى سكيب”.

وقال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة شركة “ذا مارك للتطوير”، إن المشروع يقام على مساحة 50 فدان، بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويضم 300 وحدة، بأسعار تبدأ من 3.2 مليون جنيه، وتستعد الشركة لطرح المرحلة الثانية البيعية من المشروع قريبا.

أشار إلى أن الشركة حققت مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه من بيع كامل وحدات مشروع “The MarQ”، المقام على مساحة 26 فدانا فى القاهرة الجديدة، ويضم 300 فيلا كاملة التشطيب، ومن المخطط تسليمه خلال عام 2023، حيث ضخت الشركة 250 مليون جنيه استثمارات فى المشروع حتى الآن.

وأوضح أن الشركة تطور مشروع “The WaterMarQ” بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة على مساحة 20 فدان باستثمارات 2 مليار جنيه، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 18٪، ويضم المشروع 100 فيلا كاملة التشطيب متنوعة المساحات بمتوسط سعر 30 مليون جنيه للفيلا، وتستهدف الشركة إجمالى مبيعات 3 مليارات جنيه.

وقال إن الشركة تقدم أنظمة تقسيط بمقدم يتراوح بين 10 و30% ومدة تقسيط من 6 إلى 8 سنوات، ومن المقرر أن يستغرق الانتهاء من المشروع نحو 24 شهرا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيتى سكيب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/23/1463980