منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العشري” تطلق تطبيقًا إلكترونيًا لطلب الثلج عبر الهواتف الذكية


العشري: الإعلان عن ماكينة لإنتاج طن ثلج في الساعة بـ “الجامعة البريطانية” الشهر المقبل

تطلق شركة “العشري لإنتاج مصانع الثلج المتنقلة”، تطبيقًا إلكترونيًا على الهواتف الذكية “أبلكيشن” لطلب الثلج من المصانع الراغبة في عملية شراء أو تصنيع الثلج لديهم خلال المرحلة المقبلة.

قال مصطفى العشري، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المنشآت الراغبة في الحصول على الثلج سوف تطلب عدد الألواح أو الكمية من خلال التطبيق.

وأضاف لـ “البورصة”، أنه من الممكن الإنتاج في مصنع الشركة ثم نقل الكمية المطلوبة، أو الانتقال بمصنع مجهز للتصنيع لدى الجهة التي طلبت الثلج”.

وافتتح الدكتور كمال جاد، محافظ الدقهلية السابق، المصنع في يوليو 2019، بحضور محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية، ومحمود محرز، رئيس فروع جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة، والدكتور هشام صفوت، مدير الاستشارات الميكانيكية بالجامعة البريطانية بالقاهرة.

ووقعت الشركة بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، فى ديسمبر الماضى، لتقوم الهيئة بموجبه بتصنيع بعض مكونات الإنتاج لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد، فى ظل زيادة الطلب على تلك المصانع.

وقال العشري، إن الشركة سوف تعلن عن الماكينة الجديدة التي طوّرتها بالتعاون مع فريق بحثي بالجامعة البريطانية، لإنتاج طن ثلج كل ساعة، بدلا من إنتاج الطن خلال 4 ساعات، بداية الشهر المقبل.
وأضاف أن الماكينة الجديدة تعد أسرع محطة لإنتاج الثلج في العالم، حيث انتهت الشركة من التشغيل التجريبي خلال الأيام الماضية.

وقال العشري فى تصريحات سابقة لـ”البورصة”، إن الشركة تمتلك تكنولوجيا التصنيع الخاصة بتلك النوعية من المصانع، لأنها الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وأضاف أن الشركة تلقت عرضا من الملحق التجاري الصيني بالقاهرة لتصنيع مصانع الثلج المتنقلة في بكين، فضلا عن تلقي عرض من سلطنة عمان بالتصنيع والتصدير لجميع دول العالم من خلالها، كما تلقت عروض من شركات سعودية وتركية للدخول في شراكة والتصدير من دولها، إلا أن الشركة رفضت تلك العروض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/25/1464334