منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




95 درهما إماراتيا لزيارة “إكسبو 2020 دبى” طوال الشهر المقبل


أعلنت الجهة المنظمة لـ “إكسبو 2020 دبي” إطلاق عرض على تذكرة شهرية مقابل 95 درهما إماراتيا تتيح للزوار إمكانية دخول موقع الحدث الدولي على مدار 31 يوما تحت مسمى “تذكرة أكتوبر”.
وقال بيان صادر عن إكسبو 2020 دبى، إن المعرض يضم 192 جناح دولة، وما يصل إلى 60 فعالية حية كل يوم، وأكثر من 200 منفذ للأطعمة والمشروبات.

تشمل أبرز فعاليات الشهر المقبل انطلاق عروض أوركسترا الفردوس النسائية، بإشراف الموسيقار ومؤلف الأغاني الحائز جائزتي أوسكار إيه آر رحمان، وفعاليات أسبوع الفضاء، وأمسيات جلسات، التي تضم ألمع المواهب الموسيقية العربية، والفعاليات اليومية التي تستعرض أفضل ما في مجالات الرياضة والفن والثقافة.
ونشرت الصفحة الرسمية للجناح المصرى المشارك بفعاليات “إكسبو 2020” بدبى فيلم ترويجيا عن المشاركة المصرية بهذا الحدث الدولى والذى ستنطلق فعالياته من مطلع شهر أكتوبر المقبل وحتى نهاية مارس 2022 بمشاركة 192 دولة.

وتتولى وزارة التجارة والصناعة الإشراف على تنظيم المشاركة المصرية بالتنسيق والتعاون مع أجهزة الدولة.
واستقبل أمس الجناح المصرى المشارك فى فعاليات “إكسبو 2020” بدبى أكثر من 10 آلاف زائر، ضمن فعاليات الافتتاح التجريبى الذى أجرته إدارة “الإكسبو” بدولة الامارات العربية المتحدة، تمهيداً للاعداد للافتتاح الرسمى والمقرر يوم الخميس المقبل.
كما أعلنت وزارة التجارة والصناعة، عن وصول التابوت الأثرى المصرى للكاهن بسماتيك بن أوزير إلى مقر الجناح المصرى المشارك فى فعاليات “إكسبو 2020″، ومن المقرر عرضه بالجناح على مدى 6 أشهر.
وتشارك مصر فى المحفل الدولى الذى يستمر 6 أشهر بجناح متميز يعكس ثقلها ومكاناتها على المستويين الاقليمى والعالمى، كما يبرز الحضارة المصرية وأهم سمات الشخصية المصرية عبر التاريخ، إلى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين فى كافة القطاعات.
ويعد معرض إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في “دبي الجنوب” قرب مطار آل مكتوم الدولي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/26/1464801