منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




8 شركات تأمين تتنافس للفوز بوثيقة العاملين بالإسعاف بإجمالى 1.8 مليار جنيه


“مصر للتأمين “و”مصر تكافلى” و”ثروة” و”المهندس” أبرز المتنافسين

 

تتنافس 8 شركات تأمين للفوز بالمناقصة التى طرحتها هيئة الإسعاف مؤخرا لتأمين المسعفين والسائقين العاملين بالهيئة .

وكشف مصدر تأمينى على صلة وثيقة بـ”المناقصة ” أن قائمة الشركات التى تقدمت بعروضها الفنية والمالية للفوز بالمناقصة تضم كلا من ” ثروة للتأمين “، و”مصر للتأمين، و” الدلتا للتأمين ” و” المهندس للتأمين ” و” المصرية للتأمين التكافلى _ممتلكات ومسئوليات ” ، و” مصر للتأمين التكافلى _ ممتلكات ومسئوليات” إضافة إلى كل من شركة” مصر لتأمينات الحياة” ، و”قناة السويس للتأمين”.

ووفقا للمصدر تؤمن الوثيقة 18 ألف موظف بهيئة الإسعاف موزعين بين المسعفين والسائقين بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 1.8 مليار جنيه.

ووفقا للمصدر، من المقرر أن تقوم الهيئة بفض المظاريف الفنية للشركات التى تتنافس للفوز بالمناقصة لاختبار أفضل العروض المتقدمة للفوز بالمناقصة.

ووفقا لكراسة الشروط الخاصة بالمناقصة، والتى حصلت “البورصة” على نسخة منها، تغطى الوثيقة الحوادث الشخصية للعاملين بالهيئة بقيمة 100 ألف جنيه فى حالات الوفاة والعجز الكلى المستديم، فيما يغطى العجز الجزئى المؤقت والمستديم بنسبة من إجمالى مبلغ التأمين وفقا لنسبة العجز.

كما تغطى الوثيقة مخاطر تعرض العاملين بالهيئة لحوادث الإرهاب بدون حد أقصى للتغطية .

وتعد “الإسعاف”، هيئة من الهيئات الخدمية، وبالإضافة إلى أسطول السيارات تمتلك الهيئة 11 لانشاً تغطى المجرى الملاحى لنهر النيل من القناطر الخيرية حتى أسوان، للاستجابة السريعة لحالات الطوارئ فى الأماكن التى يتعذر على سيارات الإسعاف الوصول إليها مثل الجزر النيلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/28/1465842