منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “سى أى كابيتال” تُقر تعديل 3 مواد بنظامها الأساسي


وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة “سى أى كابيتال القابضة للاستثمارات المالية” على تعديل 3 مواد بالنظام الأساسي للشركة.

واعتمدت العمومية تعديل المواد 4 و 7 و 19 من النظام الأساسي للشركة.

وحققت الشركة عن النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 977.94 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 205.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الاخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع صافي ربح سي أي كابيتال خلال الربع الثاني من 2021 ليصل إلى 974.55 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 103.52 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.98 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكان وافق مجلس إدارة شركة سى أى كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، من حيث المبدأ على عرض الشراء غير الإلزامي المقدم من بنك مصر لشراء الأسهم المملوكة للأولى في سي آي للتمويل الاستهلاكي – سهولة.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن المجلس وافق على توجيه دعوه الجمعية العامة العادية للإنعقاد للنظر في بيع مساهمة سي آي كابيتال في سهولة بمجرد تقديم بنك مصر للعرض النهائي.

وتضمنت قرارات المجلس الموافقة على تقرير القيمة العادلة لأسهم شركة سي آي للتمويل الإستهلاكي- سهولة، المعد بواسطة المستشار المالي المستقل كارفي لخدمات الاستشارات المالية.

وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10دقائق لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/09/30/1466545