منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شرم الشيخ تستقبل أولى الرحلات السياحية البريطانية بعد رفع مصر من قائمة السفر الحمراء


 

 

استقبل مطار شرم الشيخ الدولى، مساء اليوم السبت، أولى الرحلات الجوية من العاصمة البريطانية لندن، بعد رفع اسم مصر أواخر سبتمبر الماضى من القائمة الحمراء للدول الممنوع السفر إليها من المملكة المتحدة فى ظل تداعيات أزمة “كورونا”.

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه، وكان فى استقبالها الطيار نبيل الملاح مدير المطار، والدكتور إسلام نبيل مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بمدينة شرم الشيخ الذى قام باستقبال الركاب بالورود وتوزيع النشرات والمواد الدعائية والأفلام الترويجية المختلفة التى أطلقتها وزارة السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحى المصرى وإبراز تنوعه، وكذلك تعريفهم بتعليمات الإجراءات الاحترازية المطبقة بالفنادق والأماكن والمنشآت السياحية فى مصر.

يذكر أن الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، كان قد التقى بالسفير البريطانى بالقاهرة منذ ما يقرب أسبوعين بعد رفع اسم مصر من القائمة الحمراء، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون بين البلدين فى مجالى السياحة والآثار، وخاصة فيما يتعلق بدفع المزيد من الحركة السياحية الوافدة من إنجلترا.

وجدير بالذكر أن الملحق السياحى الجديد للمكتب السياحى المصرى فى لندن قد استلم مهام عمله خلال الشهر الجارى وفقاً للقرار الوزارى الذى أصدره وزير السياحة والآثار فى شهر يونيو الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/10/09/1469593