منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء يتفقد المشروعات التنموية والخدمية فى “الوادى الجديد”


بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، جولة موسعة بمحافظة الوادى الجديد؛ لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بها، يرافقه 9 وزراء وعدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد مدبولى أن هذه الزيارة، والتى تأتى فى إطار تفقد عدد من المشروعات الخدمية والإنتاجية بالمحافظة لدفع العمل بها، جاءت عقب نجاح محافظة الوادى الجديد فى الملتقى التسويقى المصرى الأول للتمور الذى أقيم خلال شهر أكتوبر الماضى بمدينة الخارجة، كما تأتى هذه الزيارة عقب نجاح مبادرة إحياء إنتاج الحرير الطبيعى، التى يدعمها مجلس الوزراء.

وخلال تواجده بمطار الخارجة، شهد رئيس الوزراء افتتاح قاعة كبار الزوار بالمطار، التى تم تنفيذها على مساحة 120 م مسطح من خلال مديرية الإسكان، وتم الانتهاء منها فى توقيت قياسي، حيث تمت مراعاة أن تظهر بصورة حضارية أمام الزائرين.

وتفقد رئيس الوزراء حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة، حيث قام بغرس فسيلة نخيل بالحديقة، المقامة على مساحة 9 أفدنة، وتشمل حمام سباحة للأطفال، وملعبا خماسيا، وبحيرة على شكل خريطة مصر، ومسرحا فنيا وقاعة أفراح مجهزة، وركنا بيئيا، و”تراك” خاص للدراجات الهوائية على مسافة نحو 1 كم، بالإضافة لمجسمات تعليمية للأطفال عن قواعد المرور والقيادة والإسعافات الأولية، مع تخصيص مكان بالحديقة لمبادرة “ازرع نخلة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/11/11/1480600