منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



إتمام 80 صفقة باستثمارات 350 مليون جنيه فى “بيزنكس”


اختتمت اليوم الخميس فعاليات معرض “مصر للأعمال” بيزنكس لمناقشة فرص الاستثمار بمختلف المجالات وأخر تطورات الأعمال بالسوق المصري التي استمرت على مدار يومي 17 و18 نوفمبر.

وقال بيان للشركة المنظمة للمعرض أنه شهد فى دورته الرابعة تواجد نحو 60 عارضا و 180 مشارك بمختلف المجالات بالاضافة الى إتمام أكثر من 80 صفقة باجمالى استثمارات تتجاوز 350 مليون جنيه.

وناقشت جلسات المعرض نموذج الفرانشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية، إلى جانب العديد من فرص الاستثمار في مجال العقاري التجاري و الإدارى.

وتضمنت الجلسة الافتتاحية بحث ومناقشة آليات وطرق تقنين الأوضاع الخاصة بمسوقى العقارات فى مصر وخطوات تأهيلهم للعمل بكفاءة أعلى وعلى نطاق أوسع.

وتناولت الجلسة الأولى مناقشات حول الشركات العائلية، والتحديات التى تواجهها والمزايا الخاصة بها، وركزت الجلسة على مناقشة عدة ركائز في مقدمتها عن أداء الشركات العائلية خلال السنوات الماضية على المستوى العربي والعالمى وتأثيرها بجائحة كورونا، والأوضاع الاقتصادية العالمية التى تساعد الشركات العائلية على تأسيس هذا النوع من الشركات الآن، إلى جانب تمثيل المرأة فى قيادة الشركات العائلية.

وناقشت الجلسة الثانية موضوع الضرائب على التجارة الإلكترونية، وتناولت دور وحدة التجارة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية، وعملها على حصر ومتابعة وتسجيل الشركات التي تمارس نشاط التجارة من خلال المواقع الإلكترونية فيما ناقشت احدى الجلسات فرص الاستثمار في الامتياز التجاري داخل السوق المصرى.

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني 7 جلسات، كانت الجلسة الأولى تحت عنوان “التصدير لأفريقيا – واقع ومستهدفات”، ودارت مناقشات الجلسة الثالثة حول التكنولوجيا المالية ورفاهية الحياة، وناقشت أهمية التمويل الرقمي في دعم المشروعات، ودور التمويل الرقمي في إعادة تنشيط الاقتصاد وبنائه بطريقة مستدامة وشاملة، إلى جانب دور البنوك في دعم الشركات المطبقة لتكنولوجيا التعامل عن بعد.

وتناولت احدى الجلسات آليات خلق العلامات التجارية من المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، ودور مواقع التواصل الاجتماعي في دعم التسويق الإلكتروني لها، فيما استعرضت الجلسة الخامسة توجهات السوق العقاري التجاري والانتقال إلي الجمهورية الجديدة.

وتناولت الجلسة الختامية استراتيجيات التطوير الصناعي للمنافسة في السوق المحلي لتطوير صناعات المستقبل وتعزيز القيمة الوطنية المضافة لقطاع الصناعة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/11/18/1482809