منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“لايتهاوس” تجرى الفحص النافى للجهالة لـ 4 فرص استثمارية جديدة


تستعد منصة لايتهاوس لبدء عملية الفحص النافي على 4 فرص استثمارية، على أن تنتهى من 3 فرص على الأقل خلال الربع الأول من 2022.

كشف محمد الشريف رئيس مجلس إدارة أيرون وود للاستثمار، إن منصة “لايتهاوس” تدرس حاليًا 4 فرص استثمارية في التعليم ما قبل الجامعي، وبصدد بدء الفحص النافي للجهالة.

وأضاف الشريف لـ”البورصة”، أن المنصة تخطط للاستحواذ على حصة تبلغ 100% من الفرص محل الدراسة، وسيتم الانتهاء من 3 فرص على الأقل خلال الربع الأول من 2022.

وأوضح، أن المنصة قامت بالإغلاق الأول بقيمة 560 مليون جنيه بمشاركة عدد كبير من المستثمرين، ويجرى حاليًا إتمام إجراءات التأسيس.

وأضاف، أن المنصة حددت المدارس والأراضى التى ستبدأ بها فى جولة الاستثمار الأولى وتسعى لبدء الجولة الاستثمار الثانية قبل نهاية 2022.

وتأسست منصة لايتهاوس منتصف العام الجاري ويبلغ رأسمالها المستهدف 1.75 مليار جنيه، وستعمل منصة “لايتهاوس” على الاستثمار فى مجال التعليم الذى يستهدف الطبقة المتوسطة والتوسع فى المحافظات واستغلال أصول الدولة من خلال إنشاء مدارس جديدة وشراء مدارس قائمة تطمح المنصة إلى تحسينها وتعظيم قيمتها، وفقا لبيان صادر عن وزارة التخطيط.

قامت شركة بلتون المالية القابضة بدور المستشار المالى ومكتب معتوق وبسيونى للمحاماة بدور المستشار القانونى لـ”لايتهاوس”، فيما استعان صندوق مصر السيادى برينيسانس كابيتال كمستشار مالى وبيكر أند ماكينزى كمستشار قانونى، فيما قام مكتب الكامل بدور المستشار القانونى لبنك مصر ومصر كابيتال.

وشارك في الاكتتاب القابضة للتأمين، وصندوق مصر السيادي، وبنك مصر، ومؤسسة الراجحي للاستثمار القابضة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/11/23/1483756