منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إطلاق عيادات “OneHealth” التخصصية يضع معاييرًا جديدة لتجربة الرعاية الصحية فى مصر


تم افتتاح عيادات OneHealth التخصصية فى مصر، باستثمارات تصل مليار جنيه.

وصرح حسن الشبراويشي- الرئيس التنفيذي لشركة أكسا أفريقيا القابضة، أن العيادات الجديدة تعمل على سد الفجوة المتنامية فى الطلب على خدمات الرعاية الصحية فى مصر، عن طريق تقديم أرقى مستوى لخدمات الرعاية الصحية التى تمزج بين العمل من خلال الفروع وقنوات الخدمات الرقمية.

وبحسب الشركة، تسعى عيادات OneHealth التخصصية لمرافقة المرضى على مدار رحلتهم العلاجية بداية من التشخيص إلى العلاج ثم متابعة الحالات، كما تتيح العيادات خدمة “طبيب الأسرة” على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع والتى يتم من خلالها تقديم الاستشارات الطبية وخدمات الدعم الطبى، وتوجيه المتصل لزيارة الأطباء المتخصصين فى أكثر من 30 تخصص طبى مختلف للحصول على الرعاية الصحية الثانوية.

وتعليقًا على افتتاح عيادات OneHealth التخصصية، يقول خالد الشعراني-الرئيس التنفيذي لعيادات OneHealth التخصصية: “ومن أهم الخصائص الفريدة المميزة للعيادات، قدرتها على الدمج بين الخدمات المادية والرقمية. فأي عميل لعيادات OneHealth التخصصية يمكنه حجز موعد للكشف من خلال الموقع الالكتروني للعيادات، ثم مقابلة الطبيب في مركزنا الطبي لأول مرة، وبعد ذلك يحجز موعدًا للمتابعة مع نفس الطبيب ولكن من خلال خاصية الاستشارات الطبية عن بُعد التي تقدمها العيادات من خلال التطبيق الخاص بها. وتتمكن عيادات OneHealth التخصصية من تقديم هذه الباقة المتكاملة من الخدمات بفضل نظام السجلات الطبية الالكترونية الذي يتم تحميل كافة بيانات ومعلومات التاريخ المرضي للشخص بأكثر الطرق أمانًا لحفظ وتداول البيانات”

وتضم شبكة عيادات OneHealth التخصصية حاليًا 5 مراكز طبية فى كل من مول O1 فى القاهرة الجديدة والكوربة بمصر الجديدة وبارك ستريت فى الشيخ زايد ومول نايل سيتى وستيلا فى الساحل الشمالى.

وتُعد المراكز الخمسة جزءًا من المرحلة الأولى لخطة إطلاق العيادات فى مقار جديدة، حيث من المقرر مضاعفة عدد عيادات OneHealth التخصصية خلال 2022 بما يتيح لها خدمة عدد أكبر من المرضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/11/29/1485986