منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التأمين الصحي” و”إي فاينانس” تطلقان شركة للحلول الرقمية برأسمال 100 مليون جنيه


قامت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية بالمشاركة في الجمعية التأسيسية لشركة تكنولوجيا تشغيل وإدارة خدمات التأمين الصحي “إي هيلث”.

وانعقدت الجمعية التأسيسية بالأمس لبدء التشغيل الفعلي للشركة برأسمال 100 مليون جنيه.

وتساهم شركة “إي فاينانس” بنسبة 35% من أسهم الشركة، بينما تساهم الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بنسبة 50%.

وستقوم “إي هيلث” بإدارة وتشغيل الخدمات التكنولوجية لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والذي من المخطط أن يغطي 100 مليون شخص خلال 10 سنوات.

كما ستقوم الشركة بإدارة وتشغيل العمليات وإدارة وتهيئة النظم التكنولوجية للقطاع الطبي وخدمات التشغيل الطبي وإدارة التغيير والدفع الرقمي بالتعاون مع مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي وقنوات الدفع الرقمية والمؤسسات المصرفية.

بالإضافة إلى دورها في تقديم خدمات الدعم الفني وخدمات مراكز الاتصالات للمنظومة والجهات الطبية المشتركة فيها.

وقال حسام صادق المدير التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، إن انعقاد الجمعية التأسيسية لشركة “إي هيلث” يمهد الطريق لبدء نشاط الشركة وإنجاز الهدف المأمول منها والمتمثل في تيسير تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتطوير مفهوم الرعاية الصحية في مصر.

وتابع، أن الهيئة تدرك حجم المزايا التي ستعود على منظومة التأمين الصحي الشامل في ظل تزويدها بتقنيات التحول الرقمي، ما يمكنها من سرعة الإنجاز وفقا لأحدث الآليات العالمية ووفق أدق المعايير.

وفي سياق متصل، قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، إن الثقة الكبيرة التي تتمتع بها “إي فاينانس” في مشروعاتها وشراكاتها المختلفة مع الجهات الحكومية، مشيراً إلى أن الشركة الشقيقة “إي هيلث” هي قصة نجاح جديدة للتعاون المثمر بين المجموعة والدولة في رقمنة مختلف القطاعات الحيوية في البلاد.

وأضاف، تمتلك إي فاينانس الخبرة الكافية والتصميم الكامل لخوض مراحل جديدة من مسيرة التطوير والرقمنة التي أطلقناها بالتعاون مع الدولة المصرية في إطار استراتيجية طموحة للتحول الرقمي، لافتًا إلى أن القطاع الصحي واحداً من أهم القطاعات الحيوية التي ستستفيد كثيراً من التقنيات الحديثة في تقديم خدماتها.

وتابع، أن إي هيلث ستكون أيضا بوابة الرقمنة الأجدر لمختلف المؤسسات العاملة في القطاع الصحي بمصر والتي تطمح إلى ازدهار أعمالها وتحسين أسلوب تقديم الخدمات لعملائها، بفضل ما توفره من أدوات رقمية لرصد الموارد والبيانات وتنظيمها وتحليلها وترجمتها إلى توصيات عملية ترفع من كفاءة العمليات، فضلا عن تيسير تقديم الخدمات المختلفة للعملاء”.

1638351956 890 8780 261618663 596347351621629 3618828126544760714 n

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة

منطقة إعلانية



https://alborsaanews.com/2021/12/01/1486467