منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عبد العاطي والقصير يلتقيان ممثلي كبرى الشركات المتخصصة في مجال المياه


الإستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في تطوير وتحديث المنظومة المائية في مصر

عقد الدكتور/ محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى والسيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، عدداً من اللقاءات مع ممثلى كبرى الشركات المتخصصة في مجال المياه لبحث سبل الإستفادة من أعمال هذه الشركات وما تقدمه من تقنيات وتكنولوجيا حديثة في تطوير وتحديث المنظومة المائية في مصر وتعظيم العائد من وحدة المياه.

وعقد الدكتور عبد العاطى والأستاذ القصير مقابلة مع مسئولى شركة “المياه والتربة” المجرية ، حيث تم عرض تقنية رش سطح التربة المراد زراعتها بمنتجات عضوية صديقة للبيئة لزيادة قدرتها علي الاحتفاظ بالمياه ، الأمر الذى يُسهم في ترشيد المياه ، وتم الإتفاق على تنفيذ التجربة في منطقة ريادية لتقييم مدى نجاحها ، ومدى كفاءة استخدام هذه المادة مع المحاصيل المختلفة.

كما عقدا مقابلة مع شركة “الشراكة المائية” المجرية ، وهى عبارة عن شبكة تضم بعضويتها عدد (١٤) شركة مجرية تغطي كافة مجالات إدارة المياه ، مثل التصميمات والاستشارات الهندسية والتشغيل والصيانة في مختلف قطاعات المياه.

كما عقدا مقابلة مع شركة “تكنولوجيا البيئة” السويسرية حيث تم عرض عدد من تقنيات إعادة تدوير مياه الصرف الصحي والمواد العضوية الصلبة ، كما تم عقد مقابلة مع مسئولي وكالة إئتمان الصادرات الرسمية بدولة المجر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/02/1486871