منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيمبلكس للحلول الصناعية” تعلن إنشاء مصنع جديد لها بالعاشر من رمضان


أعلنت شركة “سيمبلكس للحلول الصناعية والبرمجيات”، عن إنشاء مصنع جديد على مساحة 5000 متر مربع بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان بهدف إنتاج ماكينات “التحكم الرقمي CNC ، لتوريدها للسوق المحلية وتصديرها للأسواق المجاورة.

وقال المهندس أحمد شعبان، الرئيس التنفيذی للشركة، فی تصریحات صحفية له ، إن الشركة لديها خطة طموحة لزيادة معدلات الإنتاج من ماكينات التحكم الرقمي CNC و من خلال إنشاء مصنع جديد في المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 5000متر مربع بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية والعمل على التصدير للدول المجاورة.

وأضاف أن الشركة تولي اهتمام كبيرا بالتوسع في أسواق جديدة المدرجة من خلال الاستفادة من الاتفاقيات الدولية مع مصر وذلك في ضوء الاستفادة من اللوائح والبنود الجمركية التى تنص على إعفاء المنتجات المصرية من تحصيل الرسوم الجمركية والسماح بدخولها، موضحا أن «سيمبلكس» تستهدف فتح أسواق تصديرية في 15 دولة خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

وأوضح أن «سيمبلكس» تستهدف تصدير من 35% إلي 40% من طاقتها الإنتاجية لماكينات التحكم الرقمى CNC المصنعة محليًا
وقال إن أسواق القارة السمراء تمثل فرصا استثمارية واعدة أمام المصنعيين المحليين فى تسويق ماكينات التحكم الرقمي خاصة مع زيادة حجم الطلب على تلك المعدات خلال العام الماضي والذي سجل 2.2 مليار دولار طبقا لمؤسسة الأبحاث التسويقية IDC

وأكد أن الشركة تحرص أيضًا على منح دورات تدريبية متخصصة للفنيين والعاملين على تشغيل ماكينات التحكم الرقمي CNC بمختلف أنواعها بالإضافة إلى تقديم كافة الدعم الفني وخدمات الصيانة للعملاء محليًا وعالميا وذلك عن طريق شبكة معتمدة من الموزعين.

ونوه عن دور الشركة تجاه مشروعات المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤسسات الصناعية بالكوادر الفنية المدربة بالإضافة إلى التعاون المشترك مع بعض المؤسسات التعليمية لمنح الدورات التدريبية للفنيين على كافة ماكينات التحكم الرقمي CNC التى يتم من خلالها خلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأضاف أن الشركة تسعى لتوطين صناعة ماكينات التحكم الرقمي CNC من خلال التعاون المشترك أيضًا مع بعض الهيئات والمؤسسات الصناعية الكبرى في ضوء التوسع في مشروعات التصنيع المحلي وامكانيه خلق فرص تصديرية جديدة.

من جانبه، أوضح محمد منصور، مدير قطاع المبيعات والتسويق بالشركة، إن «سيمبلكس» لديها استراتيجية طموحة لزيادة حجم مبيعاتها عبر تقديم حزمة من البرامج والتسهيلات الائتمانية لتشجيع الشباب على الدخول فى المشروعات الصناعية والبدء فى عمليات الإنتاج.
وأشار إلى أن الشركة قدمت تخفيضات علي أسعار ماكينات التحكم الرقمي خلال تخفيضات الجمعة البيضاء بنسبة 25% مما أسهم بشكل كبير في زيادة مبيعاتها خلال نوفمبر الماضي بنسبة وصلت إلى 160% مقارنة بأكتوبر

وتوقع أن ترتفع معدلات النمو بالقطاع الصناعى تزامنًا مع اتجاه العديد من الشركات المصرية علي على ضخ استثمارات جديدة في عمليات التصنيع المحلي، فضلا عن التحسن الاقتصادى الذي تشهده مصر على مستوى كافة القطاعات مما سينعكس بالايجاب على زيادة الطلب على المعدات الحديثة فى أعمال التشغيل.

ولفت إلى أن الشركة أبدت رغبتها في التوسع في المجال الصناعي لاسيما مع توافر الدعم الحكومي الكامل الذى تقدمه الدولة للمنتجين والمصنعين المحليين و يتمثل في التسهيلات الائتمانية والتحفيزية ضمن مبادرات “دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر” مما ساهم بشكل كبير فى تهيئة بيئة العمل بالقطاع.

المصدر: أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/02/1486884