منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إم بى جى” تبدأ تسليم المرحلة الأولى من “بوكا” فى العاصمة الإدارية العام المقبل


أعلنت شركة “إم بى جى للاستثمار العقارى”، بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع “بوكا” فى العاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من العام المقبل.

وقال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، إن الشركة تسعى لتسليم مشروعاتها قبل الموعد المحدد وذلك للحفاظ على ثقة عملائها.

وأضاف أن مشروع PUKKA يتضمن 1700 وحدة ما بين وحدات سكنية وفيلات وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، المرحلة الأولى تبدأ العام المقبل، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية من المشروع اعتبارا من عام 2023، والمرحلة الثالثة عام 2024.

وأوضح أن مشروع PUKKA يقام على مساحة 40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، بمساحات متنوعة تناسب كل الاحتياجات.

وأشار إلى أن نسبة المبانى لاتتعدى 22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادى الصحى وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.

وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة.

كتبت: سحر نصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/05/1487720