منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هواوى” تدعم “الصحة” بـ300 جهاز “تابلت” لتسجيل المواطنين لتلقى لقاح “كورونا”


وقعت وزارة الصحة والسكان بروتوكول تعاون مع شركة “هواوى” الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لدعم الوزارة بـ300 جهاز “تابلت” ضمن حملة “معًا نطمئن سجل الآن”، للتوسع فى تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إن التعاون يساهم فى تسهيل عملية تسجيل المواطنين على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال الفرق المتنقلة والأتوبيسات التى تجوب المحافظات ضمن حملة “معًا نطمئن سجل الآن” لتشجيع المواطنين على تلقى لقاح فيروس كورونا ضمن خطة الدولة للتصدى للجائحة.

وأشار “عبدالغفار” إلى استمرار عمل الحملة من خلال مراكز تسجيل وتطعيم المواطنين المتمركزة داخل محطات مترو الأنفاق، وبعض الأسواق التجارية “المولات”.

وقال إن أجهزة “التابلت” ساعدت الفرق القائمة على مراكز تلقى اللقاح من الفرق الطبية ومدخلى البيانات، فى القيام بمهام عملهم، وذلك فى إطار حرص الوزارة على التيسير على المواطنين لتلقى اللقاح.

وأضاف “عبدالغفار” أن ذلك يعد ثانى تعاون مع شركة “هواوى” الصينية خلال التصدى لجائحة فيروس كورونا، حيث دعمت الشركة مصر العام الماضى بـ8 وحدات اتصال صوتى ومرئى طرفية بالإضافة إلى وحدة أخرى مركزية، ومنصة دعم لتشغيل تلك الأجهزة، بقيمة 338 ألف دولار.

وأكد “ما بن”، مدير عام الشراكات الاستراتيجية وشئون الاتصالات بشركة “هواوى”، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للتصدى لجائحة فيروس كورونا ومتطلعًا لمزيد من التعاون فى العديد من المجالات خلال الفترة القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/08/1489066