منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«المصرية العالمية للسيارات » تفتتح صالة لـ«رينو» فى المحلة الكبرى


افتتحت الشركة «المصرية العالمية للسيارات EIM» وكيل سيارات «رينو» في السوق المصرية، صالة عرض لأحد موزعيها المعتمدين بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، وهو معرض «الجندي» كصالة مستقلة للعلامة الفرنسية «رينو».

وقال المهندس طاهر شاهين، المدير التنفيذي لمجموعة شركات المصرية العالمية للسيارات EIM، أن مصر من الدول التي يشهد اقتصادها نموًا مستمرًا، بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تم طبقته الحكومة مؤخرًا.

أشار «شاهين» إلى أن قوة هذا الاقتصاد شجع الشركة على التوسع في شبكة موزعيها في جميع محافظات الجمهورية، من خلال العمل على دراسة إمكانية طرح طرازات جديدة من السيارات بالسوق المصري.

ويعتبر افتتاح الصالة خطوة من الشركة المصرية العالمية للسيارات للتوسع في شبكة الموزعين المعتمدين بالمحافظات للوصول إلى عملاء رينو في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف رامي جاد، مدير عام «رينو مصر»، أن التوسع في افتتاح المزيد من المعارض والفروع يأتي ضمن الخطة التوسعية في جميع أنحاء الجمهورية.

أشار «جاد» إلى أن هذا المعرض تم تجهيزه وفقا لأحدث النظم والإمكانيات التي وضعتها رينو العالمية، ومدينة المحلة الكبرى سوق واعد لتسويق سيارات رينو من خلال شريكها الاستراتيجي «الجندي موتورز».

قال محمد الجندي رئيس شركة الجندي موتورز، أن افتتاح المعرض جاء بعد تنفيذ تجديدات وتحديثات لازمة طبقا لسياسة رينو العالمية، وهو ما يدعم العلاقات بين شركة الجندى و المصرية العالمية للسيارات EIM والتي تمتد إلى أكثر من 12 عاما .

أوضح أن صالة العرض تستوعب 5 سيارات للعرض الداخلي، بالإضافة إلى المساحة العرض الخارجية تستوعب حتى 6 سيارات من مختلف الطرازات، مع تخصيص مكان لتسليم العملاء سيارتهم الجديدة طبقا لمعايير رينو العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/08/1489109