إطلاق تطبيق “ليزا” لبيع وشراء العقار مباشرة دون وسطاء


أطلقت شركة ليزاس Lizas، إحدى الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا، منصة عقارية للعملاء الافراد تحمل اسم “ليزا Liza” لتمكين المستهلكين من اختيار وشراء العقارات التي تناسب احتياجاتهم.

قال أحمد علاء مؤسس شركة ليزاس، أن “ليزا” منصة إلكترونية تسهل عملية اختيار وشراء العقار باستخدام التقنيات التى تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع، و توفر للأفراد والعملاء العديد من الفرص الاستثمارية في أنواع العقارات المختلفة في المناطق المختلفة في أنحاء مصر.

وييتيح التطبيق التواصل بين البائع والمشتري من خلال “شات” ” محادثة” مدعوم فقط من ليزا Liza. ،كما يمكن التطبيق فريق مبيعات شركات التطوير العقاري من زيادة مبيعاتهم المباشرة.

وأوضح مؤسس الشركة أنه من المقرر إطلاق تطبيق الموبايل Liza رسميا في يناير 2022. وتعتزم المنصة والتطبيق جذب المستخدمين داخل مصر ومنطقة الخليج ثم أوروبا، و يعتزم الوصول إلى نحو 1500 مستخدم خلال شهرين.

وأشار إلى أن تطبيق ليزا يهدف إلى تمكين المستخدمين من الحصول على أصول عالية الجودة ومتابعة خياراتهم من خلال منصة رقمية حديثة، كما يتيح للمستخدمين والعملاء تصفح العديد من قوائم المنتجات العقارية التي تلبي احتياجات الأشخاص سواء بغرض البيع والشراء والتأجير أيضًا كل ذلك بنقرة زر واحدة.

ويساعد التطبيق فى خفض أعباء العمولات وعبء الوسطاء كما يقدم مجموعة من الخيارات ، سواء كان العميل يرغب في البيع أو الشراء أو الإيجار.

وقال علاء: “نحن نهدف إلى تطوير قطاع العقارات من خلال تقديم تطبيق ليزا الخالي من الوسطاء العقاريين ويتيح للبائع والمشتري التواصل مباشرة بدون وسطاء عقاريين فضلا عن أن التطبيق يقدم خدمات رقمية حديثة بما إن مصر والعالم كله انطلق نحو الرقمنة بعد أزمة كورونا ولهذا تهدف الشركة إلى إنشاء حقوق ملكية للتطبيق لاكتساب الثقة والمصداقية على مستوى تطبيق ليزا.”

وذكر أن شركة ليزاس هي العلامة التجارية الشاملة والمنصة المالكة لتطبيق ليزا .وحصلت الشركة على ISO 9001 و ISO 27001 و هو المعيار الدولي لأمن المعلومات ، والذي يضمن أمان وخصوصية معلومات العملاء.

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/13/1490218