منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«دابر مصر» تدعم «شفاء الأورمان» و«بهية»


وقعت شركة دابر مصر اتفاقية مع كل من مؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر ومستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى، بهدف التبرع بعدد من المطهرات ومعقمات اليدين بقيمة مليون جنيه.

قال روهيت جيسوال، رئيس مجلس الإدارة، إنَّ المسئولية المجتمعية هى أحد المحاور الرئيسية فى استراتيجية دابر مصر، حيث نعمل دائماً على تعظيم دور الشركة فى خدمة المجتمع، من خلال تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجاً فى الدولة كجزء من مسئوليتنا تجاه المجتمع.

أضاف أن قطاع الصحة أصبحت له الأولوية خصوصاً بعد تفشى جائحة كورونا على مستوى العالم، إذ سيسهم هذا الدعم فى استمرار تنفيذ منظومة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا وتوفير خدمات طبية للمرضى والمترددين على هذه المستشفيات.

وأوضح محب قيصر، رئيس قطاعى المبيعات والتسويق بدابر، أنه مع تفشى جائحة كورونا وكجزء من المسئولية المجتمعية لشركة دابر مصر تم إنتاج معقمات الأيدى، وهذا المنتج سيستفيد به مرضى مؤسستى شفاء الأورمان ومستشفى بهية لعلاج السرطان.

من جانبها، قالت سوزان محب، رئيس قطاع الشراكات بمؤسسة الأورمان، إن مستشفى شفاء الأورمان يقدم خدمات متكاملة لعلاج السرطان فى صعيد مصر بالمجان وهو مجهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاج على مستوى العالم وتخدم ما يقرب من 6 محافظات بجنوب الصعيد.

وأوضحت جيلان أحمد، المدير التنفيذى لمؤسسة بهية أنه تم تجديد الشراكة مع «دابر مصر» التى تساند دوماً رحلة مستشفى بهية فى دعم محاربات سرطان الثدى.

وذكرت أن تعاون شركة دابر مصر وغيرها من المؤسسات يرسخ الدور المجتمعى لهذه المؤسسات التى تتعاون لرفع المعاناة عن اهل المرضى وأسرهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/16/1491243